رياضة

الأنديه الأعلى في” الكلين شيت” بالدوري الفرنسي مفاجأه في رقم باريس

كتب : محمود محمد

نقدم لمتابعينا الكرام كل المعلومات عن الدوري الفرنسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ ومنها قائمة الفرق صاحبة الشباك النظيفه بالدوري حتي اليوم ١٩ أكتوبر .

قائمة الانديه أصحاب الشباك النظيفه بالدوري الفرنسي :

١ – فريق نيس يتصدر قائمة الأندية الاعلي في الشباك النظيفه حيث لعب ٩ مباريات ويمتلك ٥ مباريات بشباك نظيفة.

٢ – فريق أنجيه في المركز الثاني في قائمة الأندية الاعلي في الشباك النظيفه حيث لعب ١٠ مباريات ويمتلك ٤ مباريات بشباك نظيفة .

٣ – فريق ستاد رين في المركز الثالث في قائمة الأندية الاعلي في الشباك النظيفه حيث لعب ١٠ مباريات ويمتلك ٤ مباريات بشباك نظيفة .

٤ – فريق باريس سان جيرمان في المركز الرابع في قائمة الأندية الاعلي في الشباك النظيفه حيث لعب ١٠ مباريات ويمتلك ٣ مباريات بشباك نظيفة .

٥ – فريق ريمس في المركز الخامس في قائمة الأندية الاعلي في الشباك النظيفه حيث لعب ١٠ مباريات ويمتلك ٣ مباريات بشباك نظيفة .

٦ – فريق كليرمونت في المركز السادس في قائمة الأندية الاعلي في الشباك النظيفه حيث لعب ١٠ مباريات ويمتلك ٣ مباريات بشباك نظيفة .

٧ – فريق لوريان في المركز السابع في قائمة الأندية الاعلي في الشباك النظيفه حيث لعب ١٠ مباريات ويمتلك ٣ مباريات بشباك نظيفة .

٨ – فريق لنس في المركز الثامن في قائمة الأندية الاعلي في الشباك النظيفه حيث لعب ١٠ مباريات ويمتلك ٣ مباريات بشباك نظيفة .

٩ – فريق أولمبيك مارسيليا في المركز التاسع في قائمة الأندية الاعلي في الشباك النظيفه حيث لعب ٩ مباريات ويمتلك ٣ مباريات بشباك نظيفة .

١٠ – فريق تروا في المركز العاشر في قائمة الأندية الاعلي في الشباك النظيفه حيث لعب ١٠ مباريات ويمتلك ٣ مباريات بشباك نظيفة .

زر الذهاب إلى الأعلى