رياضة

الفرعون يجلد الأتليتكو في عقر داره ويقود الليفر لتصدر المجموعة

كتب : مصطفى يونس

من جديد واصل الفرعون المصري محمد صلاح كتابة التاريخ بعدما قاد فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوز صعب وقاسي على حساب فريق أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الاول سريعا ومبكرا في الدقيقة ٨ بعدما انطلق صلاح من الجبهة اليمنى ويسدد صاروخية بقدمه اليسرى لتصطدم الكرة بزميله ميلنر قبل أن تسكن الشباك في لقطة أثارت الكثير من الجدل حيث احتسب حكم المباراة الهدف لصالح ميلنر قبل أن يعلن يويفا بعد دقيقتين فقط عبر موقعه الرسمي احتساب الهدف لصالح صلاح.

وجاء الهدف الثاني لليفربول عن طريق نابي كيتا في الدقيقة ١٣ ، قبل أن يكشر الفرنسي جريزمان نجم الأتليتكو عن أنيابه ويضع فريقه على طريق الريمونتادا حيث سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين ٢٠ ، ٣٤ ، قبل أن يطرد في الدقيقة ٥٣ ، ويفسد صلاح احلام ألأتليتكو في الريمونتادا مسجلا هدف قاتل في الدقيقة ٧٨ .

بهذه النتيجة واصل الليفر تربعه على صدارة المجموعة الثانية برصيد ٩ نقاط من ثلاث انتصارات متتالية ، في حين تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند ٤ نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بورتو.

زر الذهاب إلى الأعلى