رياضة

عودة أفشة لقائمة الأهلي إستعداداً لمواجهة الحرس الوطني غداً بدوري أبطال أفريقيا

كتبت/ إسراء عفيفي

أعلن “بيتسو موسيماني” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه إستعداداً لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في [دور الـ32] من “بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

* وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الحرس الوطني غداً كلاً من :

(علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني) .

وشهدت القائمة عودة “محمد مجدي أفشة” صانع ألعاب النادي الأهلي، وذلك من بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب إرتباطه بحفل زفافه.

بينما يستمر غياب “محمد الشناوي” حارس مرمى النادي الأهلي، للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعرضه مؤخراً للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة مصر وليبيا في “تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022”.

وقد إختتم الأهلي إستعداداته بأداء مرانه الختامي اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، إستعداداً لمواجهة الحرس الوطني في “السادسة من مساء غد السبت” على “إستاد السلام” في إياب [دور الـ32] من “بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين قد إنتهت بالتعادل الإيجابي (بهدف لكل فريق) .

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الحرس الوطني من أجل التأهل إلى دور المجموعات من بطولة “دوري أبطال إفريقيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى