رياضة

«بهاتريك صلاح»… ليفربول يقهر مانشستر يونايتد بخماسية في عقر داره بالبريميرليج

كتبت/ إسراء عفيفي

حقق فريق ليفربول فوزاً ساحقاً على ضيفه فريق مانشستر يونايتد بنتيجة (خمسة أهداف دون مقابل)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب “أولد ترافورد”معقل الشياطين الحمر، في [الجولة التاسعة] من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

“محمد صلاح” سجل ثلاثة أهداف ليكون أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل ثلاثية في ملعب “أولد ترافورد” أمام مانشستر يونايتد.

* وقد جاءت أحداث المباراة :

في “الدقيقة 5” نجح “نابي كيتا” في تسجيل هدف التقدم الأول لصالح ليفربول من خلال تمريرة رائعة من “محمد صلاح” لتسكن الشباك.

وفى “الدقيقة 13” أضاف “ديجو جوتا” هدف التقدم الثاني للريدز من خلال كرة عرضية لأرنولد داخل منطقة الجزاء، ليسددها جوتا داخل الشباك.

ثم فى “الدقيقة 38” من عمر اللقاء رد نابي كيتا الهدية لمحمد صلاح ليحرز “صلاح” الهدف الثالث لصالح الريدز من خلال تسديدة قوية تسكن الشباك.

وفى “الدقيقة 46” عزز صلاح بالهدف الرابع والثاني له في اللقاء بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس دي خيا.

قبل أن يختتم “محمد صلاح” الخماسية لصالح ليفربول وتسجيله الهاتريك له في اللقاء في “الدقيقة 50″، من خلال انفراده بالحارس “دي خيا” ليطلق تسديدة تسكن الشباك.

وقد سجل “كريستيانو رونالدو” أول أهداف مانشستر يونايتد بعد تمريرة من “برونو فيرنانديز” ليسدد الكرة على يسار أليسون بيكر ولكن ألغي الحكم الهدف بداعي التسلل.

وشهدت “الدقيقة 60” من عمر اللقاء طرد لاعب مانشستر يونايتد “بول بوجبا” بعد تدخله العنيف على” نابي كيتا”.

لتغادر جماهير مانشستر يونايتد ملعب المباراة وسط حالة من الحزن إعتراضاً على أداء الشياطين الحمر .

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد ليفربول إلى “21 نقطة” ليصعد للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند “14 نقطة” في المركز السابع.

زر الذهاب إلى الأعلى