رياضة

التعادل الايجابى يحسم نتيجه لقاء الجونه وسيراميكا

كتب/ محمود سعيد

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا اليوم، التي جمعت بين الفريقين على استاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري.

جاء هدف التقدم لسيراميكا كليوباترا عن طريق المدافع التونسي سيف تقا في الدقيقة 39، قبل أن يعادل خالد قمر النتيجة للجونة في الدقيقة 48.

هدف سيراميكا كليوباترا جاء من استقبال سيف تقا عرضية مقوسة من مخالفة لصالح سيراميكا كليوباترا من الطرف الأيمن، عن طريق شريف دابو، نجح المدافع التونسي في تحويلها برأسية قوية إلى شباك الجونة.

وأهدر سيراميكا كليوباترا هدفا في الدقيقة الـ23، بعد تمريرة رائعة من أحمد محسن، إلى شريف دابو يمين منطقة الجزاء، جعلته يفرد بالمرمى، ولكن سددها دابو بشكل سييء بباطن القدم، لتذهب بعيدا عن المرمى.

تمكن المهاجم خالد قمر، من إحراز هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض، عند الدقيقة الـ48، بعد تمريرة عرضية من الطرف الأيمن، عن طريق زميله عمرو سعداوي، ثم فشل المدافع في تشتيت الكرة، لتصل إلى خالد قمر الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة بالشباك الخالية من حارس المرمى.

وتعرض عامر عامر إلى للإصابة في كرة هدف التعادل، بعد أن تدخل أحد لاعبي سيراميكا كليوباترا على عامر عامر عن طريق الخطأ، في كرة مشتركة، أدت إلى إصابته بجرح، استلزم إيقاف اللقاء مؤقتا، ونزول طبيب الفريق من أجل علاج حارس مرمى الفريق، الذي بقي على أرض الملعب مؤقتا، بسبب تأثره بالاصطدام بينه وبين زميله، قبل أن تستأنف المباراة مرة أخرى فيما بعد

لتنتهى المباراه بالتعادل ويفوز كل فريق بنقطه فى اول مشوار الدورى هذا الموسم

زر الذهاب إلى الأعلى