رياضة

غزل المحله يفوز على ايسترن كومبانى بثلاثية فى مباراة مثيرة ودراماتيكية

كتب : سعيد السعيد

حسم فريق غزل المحله الشوط الأول من المباراه بالتقدم بثلاثيه مقابل هدف وحيد لفريق ايسترن كومبانى فى آخر مباريات الجولة الثانيه من الدورى المصرى الممتاز .

ونجح عبده يحيى جناح فريق زعيم الفلاحين فى افتتاح التسجيل المحله فى شباك ايسترن كومبانى فى الدقيقة 27 من عمر المباراه بعد تمريره رائعه من احمد عفيفى .

وأضاف احمد غنيم مهاجم زعيم الفلاحين فى إدراك الهدف الثانى فى الدقيقة 32 للفريق بعد تسديدة من احمد عفيفى اصدمت بالمدافعين لتصل لغنيم ليسجل الهدف الثانى للفريق .

وأستطاع فريق ايسترن كومبانى فى تقليص الفارق فى الدقيقة 36 بعد خطأ فادح من كمتشو مدافع المحله لينجح علاء عباس فى تمرير الكره لاحمد متعب ليسجل هدف تقليص الفارق .

وأكد هشام عادل تقدم فريق غزل المحله فى الشوط الأول فى الدقيقة 45+3 من ركلة جزاء نجح السيد الشبراوى فى الحصول عليها بعد لمس الكرة لرد مدافع ايسترن كومبانى .

وانتهى الشوط الأول من المباراه بين فريقي عمل المحله وايسترن كومبانى بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وشهدت انطلاق الشوط الثاني من المباراه بداية هادئه من الفريقين وفى الدقيقة 74 سجل فريق ايسترن كومبانى ثانى أهدافه بيفصل الفارق لهدف واحد بعد تسديدة ولا اروع من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء من احمد داعس لتصدم بعارضة حارس المحله وبعد لغبطه دفاعيه ينجح لاعب ايسترن كومباتى فى تذليل الفارق لهدف واحد .

وانتهت المباراه التى جمعت بين فريقي غزل المحله وايسترن كومبانى فى المباراه إلتى جمعت بينهم مساء اليوم فى الدورى المصرى على ستاد بتروسبورت بفوز المحله بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

رفع غزل المحله رصيده من النقاط إلى اربع نقاط بعد الفوز على ايسترن كومبانى فى الجولة الثانيه والتعادل مع المصرى فى الجولة الأولى .

زر الذهاب إلى الأعلى