أدب وفن

الفنان الشاب ”حليم” في منافسة قوية مع زملائه الكبار

كتب : أسماء رأفت

يستعد الفنان الشاب حليم لتفجير مفاجاة من العيار الثقيل بدخوله استفتاء وشوشة كأفضل ممثل شاب وسط كوكبة من النجوم الشباب.
وهذا ما فوجيء به الجميع خاصةً ان حليم يعتبر في بداية مشواره الفني ومولد جديد عليّ كل المرشحين !! ومن الواضح ان حليم قادم برسالة قوية لزملاءه الكبار انه يستحق عليّ الاقل التواجد بينهم من بداية ظهوره.

وشارك الفنان الشاب حليم بركات فى الماراثون الرمضانى من خلال مسلسل «الطاووس»، بطولة جمال سليمان وإخراج رؤوف عبد العزيز، فى دور الشاب الذى يصور واقعة الاغتصاب ويشارك فى جريمة اغتصاب أمنية- سهر الصايغ- خلال الأحداث.

وقال «حليم»، فى تصريحات خاصة له : سعيد بالمشاركة فى هذا العمل من خلال تجسيد دور يوتيوبر شهير يدعى على إمام، يصور كل شىء يفعله فى حياته، وأوضح أن ما جذبه للشخصية والمشاركة فى المسلسل، هو أن الشخصية التى يقدمها خلال الأحداث تتشابه كثيرا مع شخصيته الحقيقية، فهو يوتيوبر ، وبسبب خبرته فى السوشيال ميديا لم أجد صعوبة فى تجسيد الشخصية، وتابع: ساعدنى ذلك فى أداء الدور بسهولة، وسعيد بالعمل مع الفنان الكبير جمال سليمان لأنه يساعد الجميع خلال التصوير، وسعيد بالعمل مع المخرج رؤوف عبدالعزيز. وأوضح أن أصعب المشاهد فى العمل، مازالت لم تعرض بعد، منها مشهد أمام الفنان الكبير جمال سليمان الذى يحاول تعذيبه والانتقام منه.

زر الذهاب إلى الأعلى