تريند الأسبوع

لقسوة الحياة !! حفيد يتعدي علي جدته بسلاح حاد لسرقتها بالمنيا

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

أثار فيديو السيدة المسنة التي تعرضت للضرب بٱله حادة علي رأسها والشروع في قتلها ؛ والتي رصدتها كاميرا جريدة ” ترند نيوز ” في إحدى البنايات السكنية في منطقة “مقام سيدى حبيب خلف البندر القديم” مركز المنيا – المنيا ؛ غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين طالبوا بالوصول لهذا الرجل ومعاقبته أشد عقاب .

وفي التفاصيل ، تلقى قسم شرطة المنيا بلاغاً من سيدة مسنة ، تتهم فيه رجلاً من أقربائها بالاعتداء عليها فجأة وبتخطيط منه بقتلها طمعاً في مالها وممتلكاتها لكن عندما صرخت السيدة مطالبة بالنجاة والمساعدة ؛ سمع الجاني خطوات أحد الناس ففر هاربها قبل أن يتمكن أحد من القبض عليه .

يتردد المتهم علي منزل السيدة المسنة بإستمرار ، وذلك لصلة القرابة بينهم وعطفها عليه وكرمها ومساعدتها له ، لكنه أستغل ذلك في سرقتها عدة مرات وقبل تلك الحادثة سرق 15 ألف جنيه مصرياً من موقع سكنها ولكن تردد عليها مرة أخري بطبيعة طيبتها وحنيتها عليه وعدم البلاغ عنه خوفاً من سجنه ، لكن جزائها من ذلك أنه حاول قتلها ليستولي علي مالها ، وعندما قام بإصابتها في رأسها لغرض قتلها وتفيد التقارير الصحية الواردة بالمحضر التي قامت به السيدة المسنة أن المستشفى قامت بالسيطرة بصعوبة علي جرح في رأسها الذي يتخطي 40 غرزة ، وتصرح السيدة بالدليل أن الجاني عندما فر هارباً نسي متعلقات شخصية خاصة به ومحفظته وبطاقته القومية وبعض المعدات الآخري .

وأكد شهود العيان لوسائل الإعلام أن المتهم دائم الاعتداء على السيدة المسنة ، كما أنه يستخدم أسلوب “البلطجة” وإثارة الذعر لإرهاب السيدة .

وتطالب السيدة بسرعة القبض على الجاني / مصطفي عبدالرحمن معروف عبدالحكيم ، وعنوانه شارع والي بك – أول المنيا – المنيا ، وتوقيع به أقصي عقوبة حتي يكون عبرة لغيره ومن يخوله الأمر بالقتل والسرقة والاعتداء ، بآمال متعلقة ومؤمنة بعدالة القانون في أخذ الحق كاملاً .


صورة أشعة مقطعية علي المخ للتأكد من صحة السيدة المسنة .

زر الذهاب إلى الأعلى