منوعات

الدار تستضيف فعالية ترويجية استجابةً للمستثمرين المصريين على مشاريعها في أبوظبي

كتب : ماهر بدر

زيادة مُطردة في أعداد المشترين المصريين خلال السنوات الثلاث الماضية
المصريون من بين أكثر خمس جنسيات شراءً المنازل في أبوظبي
ومن أهم محفزات الاستثمار في أبوظبي لدى المصريين إلمامهم بالسوق وفرص تحقيق عوائد جيدة والاستقرار والأمان والروابط الثقافية وجودة الحياة.


حيث تبدأ أسعار عقارات التملك الحر لجميع الجنسيات في جزيرة ياس من 2.5 مليون جنيه مصري بدون أي رسوم لتسجيل الملكية، مع فرصة للتأهل للحصول على الإقامة الذهبية لمدة عشر سنين
ويمكن للعملاء الاستفادة من عائد استثماري مضمون بنسبة 6% لمدة ثلاث سنوات، مع دفعة أولية بنسبة 10% فقط
تُقام الفعالية الترويجية في فندق “فور سيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس” في 6 نوفمبر 2021، بدءاً من 10 صباحاً وحتى 7 مساءً

القاهرة، مصر، 4 نوفمبر 2021: أعلنت شركة الدار العقارية (“الدار”) عن تنظيم أولى فعالياتها الترويجية في مصر استجابةً للطلب المتزايد على العقارات السكنية في أبوظبي. وخلال الحدث، الذي ينطلق يوم السبت الموافق 6 نوفمبر، ستعرض الشركة مجموعة من الشقق والفلل الفاخرة المتوفرة في مشاريع التملك الحر لجميع الجنسيات في جزيرة ياس في أبوظبي، بما في ذلك “ووترز أج” و”مايان” و”ياس إيكرز”.
وحظيت الوجهات السكنية التابعة لشركة الدار باهتمام واسع من العملاء المصريين الراغبين بشراء منازل في أبوظبي. وأشار العملاء إلى أسباب عديدة تحفزهم على اختيار أبوظبي كوجهة للشراء والاستثمار العقاري، أهمها الإلمام بالسوق وفرص تحقيق عوائد جيدة والاستقرار وجودة الحياة. كما ذكر هؤلاء الأمان والروابط الثقافية باعتبارها عوامل جاذبة للعيش في أبوظبي.
وأفاد 60% من المشترين المحتملين الذين شملهم استطلاع نفذته شركة الدار بأنهم يفضلون اختيار موقع مركزي في أبوظبي بدلاً من الاستثمار في العقارات الواقعة في أطراف وضواحي الإمارة. وأشار 59% إلى أنهم يفضلون الشقق السكنية بينما ذكر 41% أنهم يفضلون الفلل والمنازل المستقلة، فيما أبدت نسبة الـ2% المتبقية اهتمامها بشراء قطع الأراضي. كما يفضل المشترون العقارات الواسعة المجهزة بمجموعة من المرافق ووسائل الراحة العصرية وتحديداً الصالات الرياضية وبرك السباحة ومرافق رعاية الأطفال، فضلاً عن سهولة الوصول إلى وجهات التسوق والترفيه الرائدة.
وفي هذه المناسبة، قال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: “يسعدنا أن ننظم فعاليتنا الترويجية الأولى في مصر. فمن خلال الأبحاث التي أجريناها لدراسة السوق المحلي، لاحظنا اهتماماً كبيراً من قبل المشترين المصريين بشراء المنازل في أبوظبي، وذلك للاستفادة من الأسعار التنافسية والمواقع الاستراتيجية والمجتمعات السكنية العصرية المتكاملة التي تمتاز بجودتها العالية، إلى جانب خطط الدفع الجذابة، وهي مزايا تتيحها مشاريع الدار في جزيرة ياس. وتشكل الجنسية المصرية إحدى أبرز خمس جنسيات لمشتري المنازل في مشاريع الدار، مما يعكس ثقة المصريين في السوق العقاري في أبوظبي وسمعة شركة الدار ومكانتها المتميزة في المنطقة”.
ستوفر الفعالية الترويجية لشركة الدار منصة للعملاء المصريين لشراء المنازل الفاخرة في جزيرة ياس، الوجهة العصرية الرائدة للترفيه والعيش في أبوظبي. ويقام الحدث في فندق “فور سيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس” في 6 نوفمبر 2021 من الساعة 10 صباحاً وحتى 7 مساءً. وتبدأ أسعار العقارات المتميزة في “ووترز أج” و”مايان” و”ياس إيكرز” من 2.5 مليون جنيه بدون أي رسوم لتسجيل الملكية، إلى جانب فرصة مميزة للتأهل للحصول على الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات في دولة الإمارات. كذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من عائد استثماري مضمون بنسبة 6% لمدة ثلاث سنوات، مع دفعة أولية بقيمة 10% فقط.
وقد رسخت جزيرة ياس مكانتها كوجهة سياحية متميزة، وواحدة من أبرز نقاط الجذب الترفيهية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وتضم الجزيرة الفريدة والوجهة السكنية العصرية النابضة بالحياة، ياس مول، أكبر مركز للتسوق في أبوظبي وملعب “ياس لينكس للجولف” وحلبة “مرسى ياس”، إلى جانب مجموعة من المعالم الترفيهية الشهيرة عالمياً، بما فيها “عالم فيراري” و”وورنر براذرز”.
“ووترز أج”
هو مجتمع سكني يطل على الواجهة البحرية ويمتد بموازاة ممشى خاص وقناة مائية، ويوفر أسلوب حياة فريداً في جزيرة ياس. يتكون المجتمع السكني المجهز بكافة الخدمات الأساسية، من شقق من غرفة نوم واحدة، غرفتين، أو ثلاث غرف نوم وجميعها يتميز بإطلالات كاملة أو جزئية على المياه من شرفات خاصة. وتتمتع كافة المباني السكنية بحدائق ومساحات خارجية خضراء، كما أنها مجهزة بصالات رياضية بالإضافة إلى مسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات.
“ياس إيكرز”
هو مشروع سكني متعدد الاستخدامات يوفر أفضل التجارب العصرية والترفيهية مع عالم واسع من فرص الاستكشاف. يمكن للعملاء الاختيار من المنازل المستقلة المؤلفة من غرفتي نوم، ثلاث، أو أربع غرف، أو شقق الدوبلكس المؤلفة من ثلاث أو أربع غرف نوم، أو الفلل المؤلفة من أربع، خمس أو ست غرف نوم، ويطل عدد كبير من هذه الوحدات الفاخرة على ملعب الجولف الرائع. يمكن للمقيمين في “ياس إيكرز” الاستمتاع بمجموعة واسعة من أرقى المرافق العصرية، بما في ذلك الصالات الرياضية وبرك السباحة والمتاجر المنوعة والمطاعم والمقاهي، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى ملعب الجولف.
مشروع “مايان”
هو مشروع تطويري متكامل يضم عدداً من الأبنية منخفضة العلو ويشمل أكثر من 500 وحدة سكنية فاخرة تتنوع بين شقق الاستوديو والشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة، غرفتين، ثلاث، أو أربع غرف نوم بالإضافة إلى منازل مستقلة فاخرة مطلة على الشاطئ. وتم تصميم المشروع للاستفادة من الإطلالات الساحرة على الواجهة البحرية وأشجار القرم المذهلة والممرات الخضراء في ملعب ياس لينكس للجولف، كما يوفر المشروع للمقيمين أفضل المرافق العصرية الراقية، بما في ذلك برك السباحة ومساحات خاصة للاستمتاع بأشعة الشمس ومناطق للشواء إلى جانب صالة رياضية ومساحات ترفيهية للأطفال.

يمكن للعملاء الراغبين بالشراء الاتصال بمركز مبيعات الدار على رقم الهاتف +971 281 06400 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني customermanagement@aldar.com. للتسجيل والمشاركة في الفعالية الترويجية، يرجى زيارة الرابط [الرابط].

تُعتبر شركة الدار رائدةً في مجال تطوير وإدارة العقارات في دولة الإمارات، حيث إنها تعتمد نموذج تشغيل متنوع ومستدام تدعمه شركتان أساسيتان، وهما الدار للتطوير والدار للاستثمار.
تواصل شركة الدار للتطوير دورها الريادي في تطوير مجتمعات متكاملة تُثري حياة السكّان عبر أكثر الوجهات المرغوبة في إمارة أبوظبي، بما في ذلك جزيرة ياس وجزيرة السعديات وشاطئ الراحة وجزيرة الريم. كما أنها تمتلك محفظة أراضي بمساحة 65 مليون متر مربع، وتشمل ثلاث وحدات أعمال، وهي: الدار للمشروعات، وستكون مسؤولة عن إدارة وحدة أعمال إدارة المشروعات القائمة على الرسوم، بما في ذلك محفظة بقيمة 45 مليار درهم من مشروعات إسكان المواطنين والبنية التحتية الرئيسية؛ و”الدار للمشروعات المشتركة”، والتي تتولّى اقتناص فرص الأعمال الجديدة وتطوير مجالات الابتكار؛ و “الدار مصر”، وهي منصّة تركز على السوق العقارية المصرية الواعدة والمُدرة للأرباح، باعتبارها سوقاً رئيسية لتطوير مجتمعات متكاملة متعددة الاستخدامات.
وتضم شركة “الدار للاستثمار” وحدة إدارة الأصول التابعة لمجموعة الدار والتي تشمل محفظة قيمتها 16 مليار درهم من الأصول العقارية المدرّة للإيرادات المتكررة في قطاع التجزئة والمجتمعات السكنية والتجارية. كما تتولّى إدارة المنصات الثلاثة الأساسية، وهي: الدار للتعليم والدار للعقارات والدار للضيافة والترفيه. وتشمل منصّة “الدار للتعليم” محفظة الأصول التعليمية، بما في ذلك أكاديميات الدار، وهي مجموعة تعليمية رائدة في أبوظبي تضم محفظتها 20 مدرسة وأكثر من 26 ألف طالب بالإضافة إلى شبكة متنامية من 3 آلاف مُعلم ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية، وهي تعتمد مجموعة واسعة من المناهج التعليمية والخدمات الإضافية مثل أكاديمية تدريب المعلمين. بينما تتولّى الدار للعقارات دمج عمليات العقارات التجارية والسكنية ضمن محفظة شركة “بروفيس” المتخصصة في إدارة العقارات، كما تشمل كذلك إدارة المجتمعات من خلال منصّة إدارية عقارية متكاملة. وتتولّى شركة الدار “للضيافة والترفيه” مهمة الإشراف على محفظة الأصول الفندقية والترفيهية التابعة للدار، المتواجدة بشكل أساسي في جزيرة ياس وجزيرة السعديات، بما في ذلك محفظة الدار الفندقية التي تضم 10 فنادق، بإجمالي 2900 غرفة فندقية، إلى جانب إدارة العمليات عبر ملاعب الغولف والنوادي الشاطئية والمراسي.
أسهم شركة الدار مُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (رمز التداول ALDAR:UH)، وتحقق أعمال الشركة أرباحاً وإيرادات متكررة مستقرة، وتمتلك قاعدة واسعة ومتنوعة من المساهمين. وتتبنَّى الدار أفضل معايير الحوكمة المؤسسية، وتلتزم بإدارة عمليات مستدامة على الأمد الطويل حرصاً منها على تحقيق قيمة مُضافة لمساهميها بشكل مستمر.
تتبنَّى شركة الدار رؤيةً طموحة حيث تسعى لأن تكون المطور والمدير العقاري الأكثر موثوقية في المنطقة، وهي تضطلع بدور محوري في تطوير وجهات عالية الجوّدة ومريحة تلبي احتياجات أفراد المجتمع وتتوافر فيها المقومات والإمكانات اللازمة للعمل والعيش والترفيه.

زر الذهاب إلى الأعلى