منوعات

تحت رعاية أبو حتة.. الشعب الجمهوري بالمنيا يكرم المزارعين والمحاربين القدامي

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

نظمت أمانة محافظة المنيا بحزب الشعب الجمهوري مساء أمس، إحتفالاً فنياًّ وثقافياً لتكريم أربع فئات في المجتمع من المحاربين القدامي والمزارعين الأكثر إنتاجية، وذوي الهمم، وحفظة القرآن الكريم.

وذلك تحت رعاية النائب أحمد أبوحتة أمين المحافظة وبحضور القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة المنيا وأعضاء وقيادات الحزب.

أكد النائب أحمد أبو حتة أمين عام الحزب بمحافظة المنيا أن تجمع أبناء المنيا بهذه الصورة الحضارية تحت راية حزب الشعب الجمهورى فهو نجاح أبناء المنيا فى السير فى طريق البناء والوطنية الشعبية التى يمتاز بها أبناء المنيا فى احتفالية للقاء ممتع وجميل والاهتمام بالمقاتل المصرى العظيم والتاريخ الذى سجلة فى حرب ١٩٧٣وهى معركة تدرس حتى الان فى معاهد العالم والمزارع المجاهد فى مصر وكيفية انه دائماً يسعى لرفع انتاجيته.

قال النائب عمر الكاشف أمين التنظيم إن الإحتفالية تسعي لتكريم الفئات التي تستحق تكريم منها الذين حاربو من أجل مصر في حرب السادس من أكتوبر، وأيضا التنمويين من الزراعيين والدور الكبير الذي يقوم به المزارع المصري في الإنتاج والتنمية، بالإضافة إلي ذوي الهمم وحفظة القرآن الكريم.

وأشار الكاشف بأن الشعب الجمهوري يعتبر أول حزب سياسي فكر في تكريم فئات تستحق التكريم لأنهم شركاء في بناء وحماية وتأمين الإنسانية وهو الأمن الغذائي .

وطالب أمين التنظيم بحقوق ذوي الهمم وتطبيق القانون ١٠ لسنة ٢٠١٨.

زر الذهاب إلى الأعلى