منوعات

اشتعال المنافسة في انتخابات نادي المستقبل بدخول قائمة المستقبل رؤية بدمياط الجديدة

كتب عبده خليل

فى ظل طرح الجمعيات العموميه للانديه واعلان وزارة الشباب والرياضة ببدأ ماراثون انتخابات الانديه وتحديد مجالس ادارتها
كان من داخل نادى المستقبل بمدينةدمياط الجديدة التابعة لمحافظة دمياط ماراثون يدار بقوه وقد صرح المهندس حسام ذكي رئيس المجلس السابق والمرشح علي مقعد رئيس النادى حيث يوجد قائمة منافسة تدعي مستقبلنا .

سوف نخوض المنافسة الانتخابيه للنادى علي قائمة المستقبل رؤية علي منصب رئيس النادي بقوه بأفضل الكوادر والكفاءات الاداريه والرياضيه المحبه للنادى وللعمل العام والخدمى تحت شعار عدل + علم + عمل = مستقبل افضل .

حيث اعادة هيكلة منظومة النادى لتقديم خدمات نادي متكاملة مع التطوير وتكملة المسيرة نحو مستقبل افضل لنادى المستقبل
والجدير بالذكر ان قائمة ذكي تشمل كلا من المهندس
حسام ذكي زين الدين علي منصب الرئيس واحمد رجاء عبد المولي علي منصب آمين الصندوق ومحمد عبد الفتاح ابو المعاطي نائب الرئيس
وعلي منصب العضوية (فوق السن ) عصام طاهر سعد فوق السن عضو مجلس اداره و نجوي ابراهيم كيوان وايهاب محمد الشربيني عضوٍ مجلس ادارة والمهندس محمد عبد الغني عضو مجلس اداره ومشيرة حسين شعلان عضو مجلس اداره والدكتور احمد طارق موسي والدكتور احمد عمرو الخولي واحمد موسي .

العضوية تحت السن اعضاء مجلس اداره حيث تشهد انتخابات نادي المستقبل بمدينة دمياط الجديدة التابع لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، والمقرر إجراؤها يوم ١٩نوفمبر الحالي ، منافسة ساخنة بين مرشحي القائمتين لاختيار مجلس إدارة جديد، .وكثف المرشحون من دعايتهم سواء من خلال اللافتات، أو عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ).وقال عصام سعد ، المرشح على مقعد العضوية، أن النادي في حاجة لخطة شاملة لتطويره، وإحداث نهضة غير مسبوقة، حيث أن النادي يحتاج لمزيد من الجهد لمنافسة الأندية الكبري، بحيث يستطيع جذب أكبر عدد من الشباب وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، معربًا عن تقديره لكافة المرشحين، وثقته في وعي أعضاء الجمعية العمومية وقدرتها على اختيار شخصيات تمتلك فكرًا متجددًا يعتمد على ضخ موارد جديدة للنادي وخدمة الجمعية العمومية بمزيد من الخدمات، خاصة أن اللقاءات الانتخابية كشفت عن رغبة الجمعية العمومية للنادي في التجديد، اختيار مجلس ادارة جديد قادر على تحقيق امالها وطموحاتها خلال الفترة المقبلة، داعيا الاعضاء للتوجه للتصويت والقيام بدورهم في الارتقاء بالنادي خلال الفترة القادمة .
الجدير بالذكر، أن الانتخابات يتنافس خلالها على مقعد الرئاسة مرشحين اهمهم لدي اعضاء النادي المهندس حسام زكي وتختلف انتخابات نادي المستقبل فى هذه الدورة عن الانتخابات السابقة خاصة على منصب الرئيس بعد ان وصفها اعضاء الجمعية العمومية بانها تنافس وصراع على تغيير الافكار والجمود الذى سيطر على النادى فى الفترة الماضية وعودة العلاقات الطبيعية مع مؤسسات الدولة وأهمية الاستعانة بالكفاءات وليس اصحاب الثقة الذين كانوا سببا فى تعطل بعض المشاريع المستقبلية لابناء النادي والمحافظة على ريادته الاجتماعية والرياضية بعد ان كان اول ناد يفتتح فرعا فى دمياط الجديده لحماية مستقبل ابنائه .
وذكي يتمتع بقاعدة وشعبية قوية اكتسبها على مدار سنوات طويلة من خلال عضويته فى المجالس السابقة حيث تراس دوره سابقة وكانت حافلة بالانجازات الحقيقية للنادى وتعلم الكثيرون منه المعنى الحقيقى للادارة وهو ما جعل ذكي مؤهلا للمنصب بفضل افكاره التى يتبناها لتعالج كل القصور الموجود
ويمتلك ذكي برنامجا يتضمن تطوير النادى فى منشآته واستغلال كل المساحات الخالية به وإنشاء ملاعب جديدة وتقديم خدمات أفضل للأعضاء واستغلال الإمكانيات الطبيعية التى تساعد على التطوير بالاضافة الى أفكار وبرامج طموحة كما اعلن عن تطويرالانشطة الرياضية كى تستغل كعملية استثمارية للنادي.

وأكدت المرشحة مشيرة الى حسين شعلان على مقعد عضو مجلس اداره فى انتخابات نادى المستقبل أهمية التغيير بعد ان شهد النادى خلال الـ 8 سنوات الماضية مرحلة فاصلة بين فترة مرت بثباتها واستقرارها و فترة يجب أن نبدأ فيها التطوير. من خلال فكر جديد وروح شبابية ليعود نادي المستقبل إلى التفوق والريادة. من خلال التحول فى الرياضة من الممارسة إلى الاحتراف عن طريق وضع نظم للإدارة الحديثة المنظمة و المبنية على الشفافية وليست مبنية على العلاقات و الخدمات و المجاملات والمحسوبية. و ايضًا عن طريق اشخاص احترافيين لإدارة الرياضة حسب برنامج جيد و توسيع قاعدة الممارسة ورعاية الأبطال الموهوبين بالإضافة إلى البدء فى التوجيه الرياضى ،واحداث طفرة فى الأداء الخدمى ووضع امتيازات لكبار السن والاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة بعمل ممرات خاصة لهم و زيادة الانشطة الرياضية التى بإمكانهم ممارستها.

زر الذهاب إلى الأعلى