رياضة

«هاتريك كين» يقود إنجلترا لسحق ألبانيا بخماسية في تصفيات كأس العالم

كتبت/ إسراء عفيفي

حقق منتخب إنجلترا فوزاً ساحقاً على ضيفه منتخب ألبانيا بنتيجة (خمسة أهداف دون مقابل) في المباراة التي جمعت بينهما ملعب “ويمبلي” في [الجولة التاسعة] من “تصفيات الأمم الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022”.

في “الدقيقة التاسعة” إفتتح “هاري ماجواير” أول أهداف اللقاء مبكراً من خلال ركلة حرة من “ريس جيمس” ليقابلها “هاري ماجواير” برأسية داخل الشباك .

وفي “الدقيقة 18” نجح هاري كين في تسجيل هدف التقدم الثاني لصالح إنجلترا عن طريق ضربة رأسية بعد عرضية من “جوردان هندرسون” قائد ليفربول تصل إلى “كين” ليسكنها داخل الشباك.

قبل أن يرد له “كين” الهدية في “الدقيقة 28” من عمر اللقاء من خلال تمريرة متقنة إلى “هندرسون” ليحرز الهدف الثالث لصالح المنتخب الإنجليزي.

وفى “الدقيقة 33” من عمر اللقاء عزز “هاري كين” بالهدف الرابع لصالح الأسود الثلاثة من خلال تمريرة من “رحيم سترلينج” تصل إلى كين ليسددها داخل الشباك.

واختتم “كين” الخماسية للمنتخب الإنجليزي ويسجل الهاتريك بتسجيله الهدف الثالث له في اللقاء عن طريق ركلة ركنية من “فيل فودين” في “الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع” للشوط الأول.

وبتلك النتيجة، يتصدر منتخب إنجلترا المجموعة التاسعة برصيد “23 نقطة”، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب بولندا، بينما يأتي منتخب ألبانيا في المركز الثالث برصيد “15 نقطة”.

ويحتاج المنتخب الإنجليزي إلى التعادل فقط أمام سان مارينو يوم الاثنين المقبل ليضمن التأهل مباشرة إلى النهائيات فيما يحتاج المنتخب البولندي إلى الفوز على المجر وخسارة إنجلترا أمام سان مارينو ليحسم فارق الأهداف بطاقة التأهل المباشر إلى المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى