منوعات

المحاسب شريف بندارى العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق وشركة الصوت والضوء يوقعان بروتوكول تعاون

كتب : عبدالله صادق

تم توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق وشركة الصوت والضوء لإدارة وتشغيل خدمات النقل السياحي والمنشأت الأثرية والسياحية والفندقية والخدمات المصاحبة لها.

حيث قام السيد المحاسب شريف بندارى العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق” إيجوث” والسيد محمد عبدالعزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة الصوت والضوء بتوقيع بروتوكول التعاون.

وأوضح السيد المحاسب شريف بندارى العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق” إيجوث” بأن هذا البروتوكول يهدف إلى التعريف بالحضارة المصرية على مختلف عصورها من خلال تنفيذ العديد من عروض الصوت والضوء، باستخدام أحدث أنواع التكنولوجيا في العالم.
حضر مراسم توقيع العقد الأستاذة ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، والسيد المهندس عادل والي العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والطيار عمرو أبوالعنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

وسيتم من خلال هذا البروتوكول الذي وقعه المحاسب شريف بندارى العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق مع شركة الصوت والضوء، إقامة عروض الصوت والضوء في المناسبات الوطنية والرسمية، وسيتم استخدام العديد من التكنولوجيا الحديثة في كافة العروض مثل تطبيقات الليزر “الهولوجرام” وذلك لإنتاج واقع افتراضي مجسم،واستخدام نظارات (VR) وتكنولوجيا الواقع الافتراضي، وكذلك إستخدام أحدث الأنظمة الصوتية والسمعية.

وهناك الكثير من الإستثمارات والمشاريع السياحية للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق”إيجوث” في كثير من المواقع السياحية والأثرية في مصر وفى مناطق جغرافية مختلفة، وهذا يدل على كبر حجم استثمارات الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق.

وصرح المحاسب شريف بندارى العضو المنتدب التنفيذي لشركة إيجوث پأنه سيتم تنفيذ مشروعات الإضاءة الحديثة بشكل جمالي ومتميز للمواقع الأثرية المختلفة، وكذلك تطوير عروض الصوت والضوء المقامة حالياً بكافة المواقع السياحية والأثرية وإضافة مواقع جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى