مناسبات

19 نوفمبر عيد ميلاد الزعيم ..أنقذ مصر والعالم من الأرهاب وأبهر الجميع برؤيتة العظيمة

كتب : عبده الاسواني

يوجد في عالمنا الكثير من الرجال ، الذين سطروا أنفسهم في سجلات التاريخ بأحرف من ذهب ، ناضلوا وجاهدوا وأبحروا بسفينة أوطانهم الي بر الأمان .

حديثي اليوم ، عن أعظم رجلآ في العالم ، أنقذ جمهورية مصر العربية من الغرق والهلاك ، وأنقذ العالم من الارهاب ، وأبهر الجميع برؤيتة العظيمة، وقدم لنا التضحيات من أجل البشرية .

في يوم عيد ميلادة ، نقدم لة التهئنة ، وندعو اللة عز وجل أن يديم هذة النعمة ، وهي وجود رجلآ مخلصآ متفانيآ في عملة ، لا يكل ولا يمل .

19 نوفمبر عيد ميلاد رئيس جمهورية مصر العربية المشير ” عبدالفتاح السيسي ” الرجل العظيم

في التاسع عشر من نوفمبر عام 1954 ، كان العالم علي موعد مع ميلاد أعظم رجال العالم ، وهو ميلاد ” عبدالفتاح سعيد حسين السيسي ” نبغ ” السيسي” علميآ وأستحق أن يكون طالبآ نابغآ في الكلية الحربية المصرية ، وتخرج ” السيسي ” من الكلية الحربية عام 1977 ، وخدم في سلاح المشاة ، وتقلد العديد من المناصب من أهمها منصب القائد العام للقوات ووزيرآ للدفاع .

أنقذ مصر من سرطان الاخوان وأبهر الشعب المصري بوطنيتة وأخلاصة لمصر ، وتم تفويضة من الشعب المصري ليكون رئيسآ ، ويكمل مسيرة الأصلاح والتنمية في البلاد .

تولي الزعيم رئاسة البلاد في الثامن من يونيو عام 2014 وتم تفويضة مرة أخري لاكمال الانجازات وأنتخب لفترة رئاسية ثانية في يونيو عام 2018 .

أستطاع ” السيسي ” أن ينجو مصر من الغرق والهلاك ، وجعلها من الدول المتقدمة ، وفي عصرة تم عمل المشروعات التي أبهرت العالم والتي لا تعد ولا تحصي .
” السيسي ” رجلآ من أوفي الرجال مخلصآ ومجتهدآ ، وأنقذ العالم من الارهاب ، ويمتلك رؤية عظيمة .

الجميع منبهر من أعظم رئيس جاء لمصر ، العالم بأجمعة يشاهد ” السيسي ” وهو يخطو بخطي ثابتة .

نقول لة كل عام وانت بخير ، وعيد ميلادك هو عيد ميلاد السلم والعمل والاجتهاد والحرية ، كل عام وانت بخير يا قائدنا ومعلمنا ومخرج العالم من الظلمات الي النور .

زر الذهاب إلى الأعلى