التعليم

بالتعاون مع كبار الخبراء والمتخصصين كلية الإدارة بجامعة بدر تعلن تفاصيل تدريب الطلاب على برنامج “المحاسبة cpa”

كتبت : هدي العيسوي

أعلن الدكتور فريد محرم الجارحى، عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة ، بدء البرنامج التدريبى “المحاسبة بين النظرية و التطبيق – Auditing Practice”، لطلاب الكلية فى المستوى “الثالث، والرابع” تخصص محاسبة، بالتعاون مع الدكتور محمد خلاف، شريك رئيسى بـ More Egypt، وزميل جمعية المحاسبين والمراجعين البريطانية، وزميل جمعية المحاسبين والمراجعين المصرية.. مشيراً إلى أن تنظيم تلك التدريبات العملية، تأتى بتوجيهات من الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة ، وإشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أضاف عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر، أن الأهداف من هذا البرنامج التدريبى هى: “تعريف المحاسبة كعلم من العلوم النظرية، التعرف على فائدة المحاسبة على مستوى الأفراد والشركات، وتدريب الطلاب على ممارسة المحاسبة بطريقة عملية وسهلة”.. موضحاً أن البرنامج التدريبى سيتناول الطرق الجديدة والمبتكرة فى علوم المحاسبة، وسيشارك “الدكتور محمد خلاف” بخبرته الكبيرة فى التعريف بأهمية المحاسبة بشكل عملى على مستوى الشركات والأفراد.

أوضح الدكتور فريد محرم الجارحى، أن تلك التدريبات التى تنظمها الكلية على يد الخبراء والمتخصصين فى الواقع العملى لطرق ومراحل “المحاسبة”؛ لكى تساعد على تخريج جيل قادر على التعامل فى إدارة الشركات والمشروعات “الكبيرة، والمتوسطة، والصغيرة” سواء أكانت محلية أو دولية، من خلال التطبيقات التدريبية الحقيقية وعبر احتكاك الطلاب بالجانب العملى والمهنى على أرض الواقع من خلال أصحاب التجارب الناجحة على أرض الواقع.

أشار عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر، إلى أن تلك التدريبات العملية تساعد فى تثقيف وزيادة الخبرة للطلاب؛ لتبسيط الدراسة النظرية وسهولة وصول المعلومة إليهم؛ ولكى يتعرفوا على المراحل المتعددة لطرق المحاسبة بشكل واضح وسليم.

زر الذهاب إلى الأعلى