تريند الأسبوع

حبس صاحبة شركة فلاتر بالمنيا ٤ أيام بتهمة توظيف الأموال

كتب: هاني رفاعي

قررت النيابة العامة بالمنيا ، تحت إشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام لنيابات جنوب، حبس رندا – ا ، مدير شركة فلاتر ، ٤ أيام علي ذمة التحقيقات ، لاتهامها النصب والاحتيال والاستيلاء علي مبالغ مالية والحصول على ربح من تشغيل الأموال، دون الوفاء بالتزامه.

كان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد حبشي مدير مباحث المديرية، يفيد باخطاره من المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا ، بالقبض على سيدة تدعى (راندا . ا) 32 عام وتقيم بقرية بنى أحمد الغربية، وتعمل مدير شركة فلاتر، بناء علي إصدار أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة لمركز المنيا الجزئية، وذلك لاتهامها في تهمة تشغيل الأموال والتربح من وراء اسم الشركة وجمع أموال باهظة بحجة تشغيلها وزيادة الربح.

من جانبه، قال حسام هيكل محامي الدفاع عن الضحايا، في تصريحاته الصحفية، ان صاحبة الشركة وتدعوا «راندا»، استغلت الشركة في تغرير المواطنين والعملاء وبعض العاملين بالشركة في توقيع معها عقود الشراكة وذلك من هدف الحصول علي ربح عالي بداية من 35 ٪ الى 70 ٪ وبدأت في جمع اموال من العملاء منذ اشهر ماضية، وبدا المتضررين من الإبلاغ عليها مما تمكنت النيابة العامة من اصدار أمر ضبط واحضار لها، للتهم المنسوبة اليها «تشغيل الأموال».

زر الذهاب إلى الأعلى