رياضة

«بركان الأهلي» ينتفض ويضرب سموحة برباعية وينفرد بالصدارة

كتبت/ إسراء عفيفي

حقق فريق الأهلي الفوز السادس على التوالي بتحقيقه الفوز على سموحة بنتيجة (4/1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم على “إستاد الأهلي والسلام” ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة “الدوري المصري الممتاز”.

شهدت أحداث المباراة سيطرة تامة من جانب النادي الأهلي على مجريات اللقاء.

وحصل “محمد شكري” ظهير سموحة على بطاقة صفراء مبكرة في “الدقيقة الثالثة” بعد تدخل قوي على أكرم توفيق.

وتم إحتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي في “الدقيقة الخامسة” من بداية اللقاء، بعد الرجوع لتقنية الفيديو وتصدى لها “بدر بانون” ليهدرها بعد أن اصطدمت الكرة بالعارضة وتحولت إلى ركلة مرمى.

في “الدقيقة 31” نجح “أيمن أشرف” في تسجيل هدف التقدم الأول لصالح الأهلي بعد انفراد تام بالمرمى ليسدد كرة قوية تسكن الشباك .

قبل أن يضيف “بيرسي تاو” هدف التقدم الثانى للأهلي في “الدقيقة 36” بعد مراوغة بيرسي تاو لدفاعات سموحة ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي “الدقيقة 68” من عمر اللقاء قلص سموحة الفارق عن طريق “كناريا”، ليسدد كرة قوية تسكن شباك الشناوي.

ليفسد الأهلي فرحة سموحة بعد مرور دقيقتين ويعزز “حسين الشحات” بالهدف الثالث للمارد الأحمر من خلال خطأ في دفاعات سموحة ليسدد الشحات كرة قوية تسكن شباك الهاني سليمان.

واختتم “بيرسي تاو” رباعية الأهلي في “الدقيقة 81” من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من محمد هاني ليقابلها تاو بتسديدة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى “18 نقطة” محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتجمد رصيد سموحة عند “6 نقاط” في المركز الثاني عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى