رياضة

إكتمال النصاب القانوني لعمومية الأهلي لإختيار مجلس إدارة جديد .. والخطيب يدلي بصوته

كتبت/ إسراء عفيفي

أعلن المستشار المسئول عن اللجنة القضائية التي تشرف على انتخابات الأهلى إكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للأهلى بتخطي التصويت ل 5 ألاف عضو منذ قليل حسب ما تنص لائحة النادي لإختيار مجلس إدارة جديد للنادي الاهلى في الدورة المقبلة.

وفتحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلى، باب التسجيل فى الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس إدارة جديد، فى “التاسعة صباح اليوم”، علي أن يتم غلق باب التصويت في “السابعة مساء اليوم”.

وتحرص اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الأهلى التى انطلقت اليوم الجمعة، على التأكيد عبر مكبرات الصوت على ضرورة التسجيل والتصويت بموجب كارنيه النادى والبطاقة الشخصية.

وقررت إدارة الأهلى تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء فى التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت فى الانتخابات.

وتتواجد اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت للرد على استفسارات الأعضاء فيما يتعلق بأرقام وأماكن اللجان المخصصة لهم، بهدف التيسير عليهم، علمًا بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاص بكل عضو.

وتحرص إدارة الأهلى على بذل كل ما لديها من جهد؛ بهدف راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء حضور الجمعية العمومية للنادي والمشاركة في الإنتخابات وإختيار مجلس الإدارة الجديد.

وقد أدلى “محمود الخطيب”، المرشح لرئاسة القلعة الحمراء بصوته في الإنتخابات لإختيار مجلس إدارة جديد .

ويترشح على مقعد نائب الرئيس “العامري فاروق” نائب الرئيس الحالي، بينما يشهد مقعد أمانة الصندوق منافسة قوية بين كلا من “خالد الدرندلي” أمين الصندوق الحالي، و”خالد مرتجي” عضو مجلس الإدارة الحالي.

فيما يترشح بالعضوية تحت السن كلا من : “محمد الجارحي” عضو مجلس الإدارة الحالي، و”مي عاطف” ، و”محمد رأفت”، و”عمر محمد”، و”عبد الله ضياء”.

زر الذهاب إلى الأعلى