رياضة

«بمشاركة النني» أرسنال يفوز على نيوكاسل بثنائية… وتعادل نوريتش سيتي وولفرهامبتون بالبريميرليج

كتبت/ إسراء عفيفي

حقق فريق آرسنال الإنجليزي الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة (2/0)، فى المباراة التى جمعتهما على “ملعب الإمارات” فى الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجح “بوكايو ساكا” فى تسجيل هدف التقدم الأول لصالح الأرسنال في “الدقيقة 56″، من خلال تمريرة بينية من نونو تافاريس ليسكنها ساكا داخل الشباك.

قبل أن يضيف “جابرييل مارتينيلي” الهدف الثانى لأرسنال فى “الدقيقة 66″من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من الياباني تاكاهيرو تومياسو تصل إلى جابرييل ليسكنها الشباك.

وشارك اللاعب المصري “محمد الننى” في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تحديداً في”الدقيقة 84″، بعدما حل بدلاً من “توماس بارتي”.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد آرسنال إلى 23 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 6 نقاط فى المركز الأخير.

وعلى الجانب الآخر، تعادل نورويتش سيتي سلبياً مع نظيره ولفرهامبتون في المباراة التي جمعتهما اليوم على “ملعب كارو رود” ضمن الجولة ال 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى، وفشل كلا الفريقين في إستغلال الفرص المتاحة وترجمتها إلى أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نورويتش سيتي “للنقطة 9” في المركز قبل الأخير، بينما ارتفع رصيد وولفرهامبتون “للنقطة 20” في المركز السادس.

زر الذهاب إلى الأعلى