منوعات

11 ديسمبر ملتقى الاستثمار السابع بسوهاج .. تحت عنوان «البورصة بتتكلم مصري»

كتب : محمد علي عبد المنعم

أعلن الدكتور هاني بشير خبير أسواق المال العالمية والرئيس التنفيذى لفوكس اكاديمى، عن انطلاق ملتقى الاستثمار السابع بسوهاج بمركز إعداد القادة يوم السبت 11/12/2021 ،بحضور عدد من الشخصيات العامة وذلك من أجل التعريف بالبورصة المصرية والعالمية، وعلاقة السوق المصري بالأسواق العالمية.

يأتي ذلك، بعد نجاح النسخة الأولى من الملتقى بمحافظة الاسكندرية والنسخة الثانية بالمنصورة، والنسخة الثالث بالقليوبية والرابعة بالإسكندرية والخامسة بالمنيا والسادسة بالقاهرة.

من جانبه، قال الدكتور ” هاني بشير ” ، في تصريحات خاصة لـ “ترند نيوز” أن الهدف الأساسي من مبادرة البورصة بتتكلم مصري، هو توعية الشباب المصري بأهمية الاستثمار في البورصة المصرية والعالمية، أو ما يعرف بسوق الفوركس الذي يصنف كواحد من أكبر الأسواق سيولة في العالم .

وأضاف ” بشير” ، أن الشباب المصري يجب أن يكون لديه فكره ولو بسيطه عن ثقافة الاستثمار في الأسواق المالية ، وأنه يبذل جهدا كبيرا هو ومجموعة من المتخصصين من خلال مبادرة البورصة بتتكلم مصري، التي انطلقت من مكتبة الإسكندرية في 5/12/2020 والثانية فى مكتبة مصر العامة بالمنصورة 27/2/2021 والثالثة فى مكتبة مصر العامة ببنها يوم 11/7/2021 والرابعة بمكتبة الاسكندرية يوم 22/8/2021 والخامسة بمكتبة مصر العامة بالمنيا يوم 30/9/2021 والسادسة بمركز التعليم المدنى بالجزيرة يوم 4/11/2021 والسابعة إن شاء بسوهاج.

وأشار ” بشير ” ، ان هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة عن البورصة يجب أن تصحح، وهو أمر واجب على كل شخص يملك العلم والمعرفة التي تؤهله لهذه المهمة .

زر الذهاب إلى الأعلى