محافظات

شعار لا للرشاوي يرفع بمرور فارسكور

كتب : عبده خليل

قام النقيب احمد فؤاد رئيس وحدة مرور فارسكور والزرقا بمناشدة المواطنين بعدم دفع أي نقود بدون إيصال في محاولة للتخلص من الفساد ومحاربته وتشجيع المواطنين علي مواجهته، وقام فؤاد بتعليق عشرات الافتات في كل مكان بالوحدة. تشير لا تدفع اي مبالغ مالية الا في الخزينة الخاصة بالتراخيص واي تعطيل التوجه لمكتب المدير .

وأشاد المستشار احمد مصطفي فعص رئيس لجنة الوفد الشرفي بالخطوة الرائعة التى اتخذها النقيب أحمد فؤاد ، مؤكدا ان فؤاد يستحق تعظيم سلام وعلينا التعلم منه خاصة انه يتابع حركة العمل مع الموظفين على شبابيك بكل أخلاق وضمير وشرف واخلاص.

واضاف أن مافعله فؤاد يعد دور كل ضابط ويجب تعميم سلوكه ليكون دافع لمحاربة الفساد الذي تحاربه الدولة بكافة أجهزتها، مطالبا المواطنين بالتوقف عن دفع الرشاوي ومنع تشجيع السلوك الغلط ومافعله خير دليل علي حجم التغيير الذي تعيشه وحده المرور في فارسكور خلال الفترة الحالية.

وأوضح فعص أن المشكلة الحقيقة تتمثل في أن الفساد أصبح ظاهرة موجود في غالبية المؤسسات داخل محافظة دمياط ، لافتاً إلى أن هناك جهود كبيرة لمحاولة الحد من هذه الظاهرة.

وأضاف أن الإعلام يلعب دورا هاما في هذا الإطار في متابعة جهود القضاء على الفساد والمرتشين بالإضافة لدوره في مناقشة وكشف قضايا الفساد وتحليلها وطرحها للرأي العام.

وأشار إلى أن الدور الأهم للإعلام هو دوره الرقابي في كشف قضايا الفساد وتقديمها للرأي العام ومتابعة التحقيق والحكم فيها ومناقشة طرق محاربه الفساد لزيادة وعي المواطن وتأكيدا علي دوره الهام في ضرورة الكشف والإبلاغ عن الفساد في أي مؤسسة داخل محافظة دمياط

زر الذهاب إلى الأعلى