آراء حرة

البروفسير ” هالة حمدي” شخصية يحتذي بها ..وفخر لكل المصريين

كتب: عبده الاسواني

أعتدنا دائمآ ودومآ أن نسلط الضوء ، علي الشخصيات المصرية الناجحة ، التي ترفع من روحنا المعنوية دائمآ ، والتي تشرف بلدنا مصر في المحافل الدولية ،
مصر بلد العلماء والنبغاء والمتفوقين أنجبت لنا جيلآ بعض جيل ، شرف مصر ورفع من مكانتها العلمية .

حديثي اليوم ، عن شخصية علمية نابغة وناجحة ، أستطاعت أن تحطم جميع الارقام ، ودخلت التاريخ من أوسع أبوابة ، كانت دائمآ حاضرة في المحافل العلمية الدولية ،وأستطاعت أن ترسم تاريخ المجد لنفسها .

البروفسيرة ” هالة حمدي ” ، الشخصية الناجحة ، متالقة علميآ وعمليآ ، تسابق الزمان من أجل رفعة مكانة العلم ، المجتهدة التي لا تكل ولا تمل من بحوثتها العلمية .

في الثامن والعشرين من أيلول عام 1981 ، كانت مصر علي موعد مع ميلاد البروفسيرة ” هالة حمدي ” تألقت علميآ وأعتلت سلمات النجاح ، وحصلت علي ماجستير التجارة بجامعة الأزهر بتقدير عام جيد جدآ، ثم حصلت علي درجة الماجستير في مجال المحاسبة المالية من جامعة قناة السويس ، وأكملت مسيرتها العلمية الناجحة وحصلت علي درجة الدكتوراة في نفس المجال أيضآ .

عملت ” حمدي ” كمعيدة في الكلية التكنولوجية بالزقازيق ، ثم عملت كمدرس جامعي لدي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

حصلت ” حمدي ” علي العديد من الدورات التدريبة ، ومنها البرنامج التدريبي في مجال التسويق ، وبرنامج تنمية المهارات الاساسية في مجال تكنولوجيا المعلومات للعلوم والتكنولوجيا والنقل،ثم دورة تنمية قدرات أعضاء هئية التدريس .

شرفت البروفسيرة ” هالة حمدي ” مصر في المحافل العلمية ، وشاركت في ورش العمل العلمية بدول الخارج ومنها دول الكويت ، والاردن ، وتركيا ، وغيرها من المحافل الداخلية والخارجية .

عاشت مصر ، أن تخرج لنا علماء ، ومهتنا الصحفية حتمت علينا ، أن نقدم كل الشكر والتقدير لهؤلاء ومنهم للنابغة ” هالة حمدي ” التي ضربت مثلآ للمراءة المصرية ، أنة لا مستحيل .

نعم من لا يشكر الناس لا يشكر اللة ، فشكرآ لكي علي مجهوداتك العلمية ، التي ستثمر عن جيلآ ، يرتقي بمصرنآ العزيزة ، وعذرآ أن قصرنا في أعطاء حقكم ، تعجز جميع الكلمات عن شكرنا لكي ، وفقكي اللة لما فية الخير للبلاد والعباد ، وتحيا مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى