اخبار عربية ودولية

صحيفة سعودية تكشف حقيقة وجود طلاسم سحرية فى الكعبة بعد تعقيم صحن المطاف

أعادت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم يظهر فيه أنه عُثر على طلاسم سحرية مربوطة بالكعبة المشرفة، في أثناء تعقيم صحن المطاف قبل يومين، بينما أن المقطع قديم وقد نفته الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قبل نحو ثلاث سنوات.

ووفقا لصحيفة سبق السعودية، ويعود المقطع لعام 2017، حيث نفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، حينها ما تضمنه مقطع الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود طلاسم سحرية على ورقة وجدت أثناء الصيانة لكسوة الكعبة المشرفة.

وأشارت الرئاسة حينها إلى أن الورقة تتضمن دعاء كتبه أحد الزوار أو المعتمرين، وقد اتخذت الجهة المختصة بالرئاسة، في حينه، الإجراء اللازم في مثل تلك الحالات.

وأعادت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المقطع نفسه مدعية أن الطلاسم وجدت أثناء تعقيم صحن المطاف قبل يومين، في حين أن المتداول غير صحيح وما يتم تداوله الآن هو المقطع القديم الذي نفته الرئاسة حينها قبل ثلاث سنوات.

وفى حدث تاريخى، وغير عادى، أخلت السلطات السعودية الخميس الماضى، الكعبة المشرفة، بالحرم المكى من الحجاج والمعتمرين، لأول مرة، تخوفا من انتشار فيروس كورونا، ولتعقيمه وفقا لما أعلنت عنه المملكة من إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد القاتل.

وتداول رواد تويتر فيما بينهم صور ومقاطع فيديو للحرم المكى وهو فارغ، مؤكدين أن المشهد للحرم وهو فارغ مهيب، وتقشعر له الأبدان، فقال أحدهم :”منظر الحرم صحن المطاف وهو فاضى مهيب ويقشعر البدن”، وقال آخر: “موجعٌ للقلب أن ترى ساحات الحرم المكي والنبوي خالية في مشهدٍ لم نعتاد رؤيته، حفِظَ الله المملكة ومن عليها”، وغرد آخر: “ماهزنى منظر فى حياتى قط كما هزنى منظر الحرم خالياً من الطائفين حول الكعبة ما كنت أتصور أن أرى الحرم المكي بهذا المنظر يوماً”.




الصورة المتداولة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى