رياضة

أنتخابات أسوان تشتعل ..مصالح شخصية وعلاقات نسائية وتشكيل لجنة خماسية ..أعرف التفاصيل

كتب : عبده الاسواني

تشهد الساحة الرياضية بأسوان ، حالة من الهيجان والغليان ، والسبب أنتخابات نادي أسوان الرياضي، معارك وتصفية حسابات ، ومصالح شخصية ، وتأجيل الانتخابات ، وتشكيل لجنة خماسية .

أنتشرت في الايام السابقة أخبار عن تأجيل أنتخابات نادي أسوان الرياضي ، وتشكيل لجنة خماسية لادارة شوؤن النادي ، ولكن لا صحة لهذة الشائعات .

أما عن تصفية الحسابات ، قام بعض مرشحي النادي الاسواني ، تشوية سمعة قائمة تخوض الانتخابات ، ونشر أخبار نارية ، ومنها أتصال بعض المرشحين ببعض النساء من أعضاء نادي أسوان ، وأختراق هواتفهم المحمولة .

هذاء وأشيعت أيضآ أنباء عن المصالح الشخصية والتي تجمع بين ، المرشح لرئاسة النادي ” مجدي سبالك ” و” عادل مغربي ” وذلك من أجل الحصول منصب المدير التنفيذي لنادي أسوان .
فيما أوضح ” مغربي ” أن كل ما أشيع فهو أشاعات ونشر بيانآ تفصيلآ ناريآ قائلآ ” رسالة الي كل مروجي الاشاعات وبث الفتن بين الناس، أنتشرت في الأونة الاخيرة بعض الاشاعات والظنون لدي أصحاب النفوس الضعيفة ، بانني أقوم بدعم الكابتن ” مجدي سبالك ” بهدف الحصول علي منصب المدير التنفيذي لنادي أسوان الرياضي ، وأعلن انا ” عادل مغربي” بأن دعمي وتأيدي للكابتن ” مجدي سبالك ” نابغ من حبي وغيرتي علي قوميتي دون البحث عن مكاسب شخصية .
وأكد ” مغربي ” بأن هذاء الموضوع لن يطرأ في بالة او يراود تفكيرة ، وأن أهلة وأصدقائة يعلمون جيدآ بانة لن يتطلع الي ذلك .

والجدير بالذكر أن أنتخابات نادي أسوان الرياضي ستجري يوم السبت المقبل الموافق الحادي عشر من الشهر الجاري .

زر الذهاب إلى الأعلى