مناسبات

نظمت جامعة سوهاج، حفل تكريم محمد عباس فهمى مدير عام إدارة

سوهاج-عبدالمنعم البدوي

الإستراحات بالجامعة بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد، وذلك بحضور كل من أعضاء نقابة العاملين وعدد من الإداريين من مختلف الإدارات، صرح بذلك الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعة، وقال أن هذا التكريم جزء من واجب الإدارة تجاه أشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا، وعرفاناً وشكراً لما قدموه طيلة حياتهم العملية.
وأضاف عبد الخالق، أن إدارة الجامعة تحرص دائما على تكريم وتقدير موظفيها المجتهدين والمتميزين في قطاعات العمل المختلفة، وذلك من أجل أن يكون التكريم حافزاً لهم لتقديم أفضل عمل، متمنياََ له دوام التوفيق والصحة.
وأكد محمد نصر فراج نقيب العاملين بالجامعة، أن المكرم كان إضافة كبيرة لإدارة الإستراحات، حيث قدم الكثير من الجهد والتضحية لصالح العمل طوال سنين خدمته.
ومن جانبه وجه المكرم الشكر والعرفان لكل الزملاء لما وجده منهم من محبة وتعاون طوال رحلة العمل، معرباً عن فخره وإعتزازه لإنتمائه لهذه المؤسسة العظيمة، ومتمنياً للجامعة كل النجاح والتقدم فى ظل رئيسها الجديد.
جدير بالذكر أن المكرم عُين ٧ ديسمبر ١٩٦١ بالمدينة الجامعية وبعد ذلك بإدارة الإستراحات، حيث كان في أول عمله بجامعة حلوان ثم بجامعة أسيوط، وأخيراً بجامعة سوهاج

زر الذهاب إلى الأعلى