حوادث وقضايا

ضبط ١٩ طن و ٧٧٠ كيلو لحوم ودواجن مجهولين المصدر بالإسماعيلية

كتب : رضا الحصري

تواصل مديرية التموين بمحافظة الإسماعيلية، شن حملاتها في كافة أنحاء المحافظة تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، للتأكد من صلاحية المواد الغذائية.

وكانت مديريتي التموين والطب البيطري بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة المسطحات، ومباحث التموين بالإسماعيلية شنوا حملة مكبرة مشتركة تحت إشراف الدكتور حامد الاقنص وكيل وزارة الطب البيطري، وحامد ابراهيم وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية.

وأسفرت الحملة عن ضبط مصنعين بالمنطقة الصناعية، بداخلهما ١٧ طن و٦٠٠ كجم “١٧٦٠٠كجم” من مصنعات اللحوم، ومجزئات الدجاج غير صالحة للاستهلاك الادمي.

وتم التحفظ على المضبوطات وحررت المحاضر وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وفي سياق متصل قامت الحملة بالمرور على المحلات والثلاجات في نطاق مركز ومدينة الإسماعيلية، وتمكنت من ضبط ١٣٠٠كجم من مصنعات اللحوم، ٧٧٠ كجم من مجزئات الدجاج، ١٠٠ كجم من اللحوم، وجميعهم غير صالحين للاستهلاك الآدمي وبها تغير في صفاتها الفيزيائية، بإحدى الثلاجات الكبيرة ، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بذلك.

وأوضح اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أن الحملة تأتي في إطار جهود الدولة لضبط الأسواق ومكافحة بيع السلع المغشوشة ومجهولة المصدر، مؤكداً على تكثيف الحملات خلال الفترة القادمة لمواجهة جشع التجار وضبط المخالفين.

زر الذهاب إلى الأعلى