رياضة

ترند نيوز ترصد الإستعدادات الأخيرة للمنيا قبل لقاء كيما أسوان المرتقب

كتب : مصطفى يونس

نجحت عدسة ترند نيوز في رصد التدريب الأخير للنادي المنيا تحت قيادة مدربه المخضرم ك شديد قناوي في ختام استعدادات الفريق لمواجهة كيما اسوان الحاسمة على ملعب المنيا .

ويستعد نادي المنيا لإستضافة نادي كيما أسوان غدا على ملعب جامعة المنيا في الساعة الثانية والنصف في إطار الجولة العاشرة بالدوري الممتاز ب المجموعة الأولى (مجموعة الصعيد) المباراة التي وصفها شديد قناوي بأنها تمثل عنق زجاجة للفريق .

وصرح شديد قناوي بأن مباراة الألمنيوم والتي فاز بها الفريق المنياوي خار أرضه تعد هي بداية طريق العودة للفريق لاعتلاء جدول الترتيب من جديد بعدما كان الفريق يعتلي الصدارة خلال الأربع جولات الاولى قبل أن يتعرض لكبوة مفاجئة ويفشل في تحقيق الفوز في ٤ مباريات متتالية ، حيث صادف الفريق سوء توفيق غريب حيث أهدر في كل مبارة من هذه المباريات الأربع ركلة جزاء ، ليتراجع ترتيب الفريق .

وأكد شديد على استعداد الفريق بكل قوة لمواجهة كيما اسوان والذي يقبع في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق أسوان كما يتفوق على المنيا بنقطة واحدة ، كما أكد أيضا على دعم مجلس الادارة الكامل للفريق وتأكيدهم على صرف جميع مستحقات الفريق بالكامل.

وظهر خلال التدريبات اعتماد الفريق على الأطراف بشكل كبير مع وجود رأس الحربة النيجيري الشرس جيمس تيدي ، كما شمل التدريب فقرة خاصة للتدريب على ضربات الجزاء والكرات الثابتة حول منطقة الجزاء .

زر الذهاب إلى الأعلى