حوادث وقضايا

النيابة العامة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شط الملح في دمياط

كتب : عبده خليل

أمرت نيابة مركز دمياط ، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب في احد مخازن الاسفنج ، مساء اليوم وتمت السيطرة عليه بعد الدفع بسيارات الحماية المدنية دون خسائر بشرية، ورجحت المعاينة الأولية، أن سبب الحريق
، نتيجة اندلاع النار بسيارة محملة بالإسفنج كانت تقف أمام المخزن، وامتدت ألسنة النيران إلى أحد المنازل أعلى المخزن ، كما قررت النيابة تشكيل لجنة لتقدير خسائر الحريق، وبيان إن كان المكان مرخصا من عدمه.
كان اللواء حسام بدره ،مساعد الوزير لامن دمياط ، تلقى إخطارا من العميد محمد البنا مامور مركز شرطة دمياط يفيد ، بنشوب حريق بمخزن اسفنج تابع لقرية شط جريئة بمركز دمياط .

وبالانتقال جرى الدفع بـ٥ سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق، دون خسائر بشرية.وتم فصل الغاز والكهرباء عن موقع الحريق بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح أو وقوع إصابات.

وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي، للمعاينة وفحص مكان الحريق للوقوف على أسباب اندلاع النيران، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، بالإضافة إلى سرعة ارسال تحريات المباحث حول الواقعة.وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى