محافظات

بروتوكول تعاون بين البنك الاهلي المصري والشباب والرياضة بالدقهلية لإنشاء فرع للبنك بمركز شباب المطرية

كتب : رضا الحصري

شهد مساء امس الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/١٢/١٤ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والاستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والاستاذ عماد الدين فرج نائباً عن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية والبنك الأهلي المصري، بشأن إنشاء فرع للبنك الأهلي المصري بمركز شباب مدينة المطرية .

ووقع ابراهيم القماش نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة المطرية ممثلا لمجلس إدارة مركز شباب مدينة المطرية وعماد الدين فرج نائباً عن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وممثلا عن البنك الأهلي المصري.
لإنشاء فرع للبنك الاهلي المصري على مساحة ٤٠٠ متر مربع بإيجار سنوى ٤٨٠.٠٠٠ ألف جنية بواقع زيادة سنوية ١٠ ٪ .

وكان ذلك بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف البجرمى رئيس الإدارة المركزية للمنشات الشبابية والدكتور محمد عبد القادر مساعد السيد الوزير لشؤون مراكز الشباب والدكتور محمد عبد المنعم والاستاذ عبد الله احمد فؤاد مدير إدارة شباب المطرية والسادة أعضاء مجلس إدارة مركز شباب مدينة المطرية .

وأعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتوقيع البروتوكول بين مركز شباب مدينة المطرية والبنك الأهلي، موضحاً أن فرع البنك الأهلي تم تأجيره عن طريق نظام الطرح الإستثمارى الذي حصل عليه البنك الأهلي الأمر الذي يعود بالنفع علي مركز شباب مدينة المطرية وسيساعد في النهوض بالموارد الذاتية لمركز الشباب ، إضافة إلى تطوير الخدمات به، وأيضاً المساعدة في رفع العبء عن كاهل الدولة .

وأضاف أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية رئيس الجمهورية وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن المصري .

زر الذهاب إلى الأعلى