محافظات

أبو ليلة يقود حملة مكبره لإزالة الإعلانات واللوحات العشوائية الغير مرخصة في دمياط

كتب : عبده خليل

شهدت شوارع مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط سلسلة من الحملات المكبرة على مدار اليوم وذلك لرفع الإشغالات والاعلانات غير المرخصة المخالفة من على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية والفرعية اذ اشار المهندس عبد الرحمن ابو ليلة القائم باعمال رئيس محلية فارسكور ، إن الوحدة المحلية بمدينة ومركز فارسكور نفذت حملة مكبرة لرفع وإزالة اللافتات ولوحات الإعلانات المخالفة والملصقات من على جدران الشوارع والأسوار وأعمدة الإنارة ومحولات الكهرباء والمحلات الغير مرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك المخالفات وإلزام المخالفين باتباع اللوائح والقوانين المنظمة للأعمال الدعائية والإعلان.

وأكد ابو ليلة، أن ذلك حفاظًا على الشكل الجمالي والتنسيق الحضاري للمنشآت والمرافق والاكتفاء بالإعلانات المرخصة بالأماكن التي يتم تحديدها تحت إشراف المحلية .

وأوضح ابو ليلة ، ياتي ذلك إطار توجيهات محافظ دمياط الدكتوره منال عوض بشن حملات لازالة ورفع الإعلانات واللافتات المخالفة وكذلك الملصقات المعلقة على الأعمدة وذلك ياتي في إطار فرض الانضباط بشوارع مدينة ومركز فارسكور لافتًا إلى استمرار الحملات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتشويههم المظهر الحضارى للشوارع.

وعدم السماح بالتعدى على الارصفة والشوارع الرئيسية والتي تتسبب فى الإعاقة المرورية وعرقلة حركة المواطنين فضلاً عن إلزام أصحاب المحال بعرض بضائعهم داخل المساحات المخصصة لمحالهم وعدم إفتراشها بالطريق العام مؤكداً أنه لا تهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء نهائياً على جميع المظاهر العشوائية ليس بمدينة فارسكور ولكن داخل المحافظة .

واشار ابو ليلة أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية دون تهاون مع المخالفين لإعادة الإنضباط للشوارع وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

ويهدف ذلك إلى تحقيق ضبط المنظومه الإعلانية وفقا للإشتراطات الإعلانيه والمعايير المنظمه لذلك ومحاربة فوضى الإعلانات العشوائيه والإرتقاء بالمظهر الحضاري العام اللإئق وتحقيق عوامل الأمان للمشاه ومرتادى الطرق

زر الذهاب إلى الأعلى