منوعات

البنك العربي يطلق خدمة السحب من الصراف الآلي بدون بطاقة عبر تطبيق “عربي موبايل”

كتبت : هدي العيسوي

أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة السحب من الصراف الآلي بدون بطاقة من خلال تطبيق “عربي موبايل”. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى تعزيز سلسلة خدماته وحلوله المصرفية الرقمية وتفعيل خدمات مبتكرة توفر وقت وجهد العملاء، وتتماشى مع تطلعاتهم واحتياجتهم المتنوعة.

وتتيح هذه الخدمة الجديدة لعملاء البنك العربي الحاليين والجدد من مستخدمي تطبيق “عربي موبايل” امكانية السحب من شبكة الصرافات الآلية الخاصة بالبنك العربي والمنتشرة في جميع أنحاء مصر دون الحاجة لاستخدام أي من بطاقاتهم وذلك بكل سهولة وسرعة وأمان، ومن خلال خطوات بسيطة. حيث سيكون بإمكان العملاء اختيار خيار “السحب بدون بطاقة” على تطبيق “عربي موبايل” متبوعا باختيار الحساب المراد السحب منه وتحديد المبلغ المطلوب ومن ثم اختيار خيار “السحب بدون بطاقة” الموجود على اللائحة الرئيسية لصراف البنك العربي متبوعاً برقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل والمسجل لدى البنك والرقم السري لمرة واحدة OTP الذي تم استلامه عبر رسالة نصية وإدخال المبلغ الذي تم تحديده مسبقا وذلك لإتمام عملية السحب بنجاح.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخاصية الجديدة، قال محمد الحلواني – رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – مصر: “يعكس إطلاق خدمة السحب بدون بطاقة الجديدة عبر تطبيق “عربي موبايل” جهود البنك العربي المتواصلة نحو توظيف أحدث الحلول على صعيد الصناعة المصرفية وتفعيلها لتقديم تجربة مصرفية مرنة وسلسة لعملائه تواكب أسلوب ونمط حياتهم اليومي.”
وتجدر الإشارة هنا إلى أن تطبيق “عربي موبايل” من البنك العربي يضم باقة واسعة من الحلول البنكية الرقمية التي تتيح لعملاء البنك إنجاز الكثير من المعاملات المصرفية عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان من خلال الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ضمن أعلى مستويات السهولة والأمان.
كما يُذكر أنّ البنك العربي حصل مؤخراً على العديد من الجوائز من جهات عالمية مرموقة كان من أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2021، وذلك للعام السادس على التوالي، وجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر للعام 2021، من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى