آراء حرة

مصر في صورة .. مبادرة المصور محمود طنطاوي لتنشيط السياحة

كتب: خالد البسيوني

كشف المصور محمود طنطاوي انتهاءه من الجزء الأول من موسوعته المصورة عن مصر التي هي ضمن مبادرته لتنشيط السياحة في مصر ما بعد فيروس كورونا و اللوحات الفنيه بعد كورونا وقد أطلق عليها اسم ” مصر في صورة”.

وأكد محمود طنطاوي أن الجزء الأول من الموسوعة سيكون عن محافظة بورسعيد وانتهى منه بالفعل حيث قام بتصوير أهم وأشهر الازمات التي كان يعاني منها الكثير من الناس، والأماكن السياحية في بورسعيد بطريقة مبتكرة توضح أهمية كل معلم سياحي موجود في بورفواد كنوع من أنواع جذب السياح للاستمتاع بزيارة تلك الأماكن في بورسعيد.

وأشار المصور المحترف محمود طنطاوي أن الجزء الأول من موسوعته شمل تصوير أماكن عديدة قد لا يعلم كثير من المصريين الكثير عنها بخلاف الأماكن الشهيرة في بورسعيد ..

كما وضح محمود اشرف طنطاوي أن الجزء الثاني من موسوعته سيكون عن محافظة القاهره ثم محافظة الإسكندرية وستشمل الموسوعة كل محافظات مصر بما فيهم محافظات الصعيد المليئة بالحضارة والتاريخ.
وأشار إلى أن الجزء الأول من الموسوعة سيتم طرحه للبيع في المعارض الدولية فور انتهاء معرض الكتاب الحالي كما سيتوفر ككتاب الكتروني بأكثر من لغة لتوجيهه لأوروبا لجذب المزيد من السياح منها.

زر الذهاب إلى الأعلى