محافظات

إستمرار إنعقاد البرنامج التدريبي لتنمية الصناعات الحرفية في دمياط

كتب : عبده خليل

فى إطار الدور الذى تقوم به وزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية للنهوض بالتدريب الحرفى، لتعزيز جهود الدولة فى مواجهة البطالة والوصول إلى معدلات التشغيل المستهدفة للشباب و الانضمام إلى سوق العمل، وذلك تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، يعلن ديوان عام محافظة دمياط عن إستمرار إنعقاد البرنامج التدريبي لعام ٢٠٢٢/٢٠٢١ والذى يستهدف تنمية مهارات الشباب بمهن التفصيل والخياطة، كهرباء الكترونيات وتبريد وتكييف، وذلك لتنمية الصناعات المحلية لإيجاد جيل مدرب من العمالة الحرفية.

هذا و سيعقد التدريب بمركز التدريب المهنى بمدينة دمياط الجديدة وذلك بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة، على أن سيتم التدريب بورش المركز بمعدل ٢٠٠ ساعة للدورة الواحدة بمعدل ٥ ساعات يوميًا بسعة ١٥ متدرب و متدربة بكل ورشة.

وتتضمن الشروط الخاصة بالتقديم للشباب من الجنسين فى الفئة العمرية ١٨ حتى ٢٥ سنة، و أن يكون المتقدم للبرنامج من الحاصلين على مؤهل عالى أو متوسط.

وعلى الراغبين فى الالتحاق بالبرنامج الذى تصل مدته ثلاثة أشهر التوجه إلى الإدارة العامة للشئون الاقتصادية، وتقديم صورة بطاقة الرقم القومى وصورة المؤهل الدراسى ورقم الموبايل.

زر الذهاب إلى الأعلى