منوعات

زياد السيسي وتكريم محمد سعيد الدابى بالبحر الأحمر

كتب : أشرف سركيس

كرم زياد السيسى مؤسس مبادرة ” ادعم سياحة بلدك”، النائب محمد سعيد الدابي وكيل لجنة السياحة بمجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري بالبحر الاحمر، وذلك لما يقدمه النائب في خدمة القطاع السياحي في المحافظة.

كما كرم زياد السيسي، المدير التنفيذي لمبادرة ادعم سياحة بلدك، ابراهيم يوسف، لتفانية في تنظيم الاحتفاليات والمؤتمرات بمحافظة البحر الأحمر، علي مدار ٧ سنوات مضت، وذلك بحضور عدد من أعضاء الحزب و المبادرة، وعلي رأسهم الدكتورة اسماء يوسف، الامين العام لنقابة الأطباء، والامين العام للمرأة بحزب الشعب الجمهوري بالمحافظة.

وكشف زياد السيسي، عن تنظيم احتفالية كبري لدعم السياحة في مدينة الغردقة، بحضور عدد من الوزراء والسفراء والقناصل واعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والفنانين والمطربين والرياضيين والشخصيات العامة، وذلك احتفالا بمرور ٧ سنوات علي تأسيس المبادرة.

وأضاف مؤسس المبادر، ان الاحتفالية برعاية النائب الدابي، مشيرا الي ان الاحتفال ستقام في مدينة الغردقة يوم ١٨ من مارس المقبل باحدي الفنادق التابعة للنائب محمد سعيد الدابي.
ومن جانبة، أكد ابراهيم يوسف مدير العلاقات العامة للمبادرة، ان المؤتمر يهدف إلي ضخ المزيد من السياحة الخارجية لدعم السياحة الوطنية والمشاركة ولو بجزء بسيط فى بناء مصر الجديدة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يبذل جهودا مضنية لوضع مصر فى مصاف الدول الكبرى.
وأضاف مصطفي بكر، المستشار الإعلامي لمبادرة ادعم سياحة بلدك، أن الاحتفالية تتضمن العديد من العروض الفنية بمشاركة عدد من المطربين بالاضافة الي فقرات استعراضية فضلا عن مشاركة فرق من الفنون الشعبية، وذلك للتأكيد على أن مصر أمنة وجميلة.
وكان زياد السيسي مؤسس المبادرة، قد أعلن فى تصريحات صحفية، عن مرور ثمانية سنوات على تأسيس مبادرة ادعم سياحة بلدك تزامنا مع ميلاد مصر الجديدة منذ أن تولت القيادة السياسية الحكيمة مقاليد الحكم فكان لزاما علينا كمجتمع مدنى أن نتشارك ولو بجزء بسيط فى بناء مصرنا الجديدة وما شهدته من إنجازات فى عهد الرئيس السيسي، لافتا، الي أن مصر أعادت رونق كنوزها الأثرية رغم تعرض العالم لجائحة كورونا، مؤكدا، إن العالم توقف إكلينكيا ولكن مصر سارعت الخطى للبناء والتعمير .

زر الذهاب إلى الأعلى