حوادث وقضايا

المنيا تودع 15 من أبنائها في حادث جنوب سيناء

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

قام اهالى عدد من قرى مركز بنى مزار شمال محافظة المنيا منذ قليل بتشييع جثامين 15 من ابنائها لقوا مصرعهم واصابه 18 اخرين فى حادث انقلاب اتوبيس فى مدينة الطور بجنوب سيناء صباح اليوم بينهم طفل وسائق الاتوبيس

حيث وصلت الجثامين الساعة العاشرة من مساء اليوم بعد تصريح النيابه العامة بدفن الجثامين بعدة قرى بمركز بنى مزار

وحددت لأجهزة المختصة بمحافظة جنوب سيناء، هوية المتوفين في حادث تصادم أتوبيس غرب ووسط الدلتا مع ميكروباص، والذي وقع اليوم السبت على الطريق الدولي بجنوب سيناء، وتسبب في مصرع 16 شخصًا وإصابة 18 آخرين.

وأكد مصدر أمني، أن بين الضحايا سيدة تدعى سارة جمعة محمد حسن، وأبنائها الثلاثة خديجة علي الناجي 8 أعوام، وحمزة 10 أعوام، ومحمد 3 أعوام.
وأضاف المصدر أن الحادث أسفر أيضًا عن وفاة كل من محمود عبدالرحيم محمد أحمد، وعادل زايد جمال، وأحمد مصطفى محمد أبو النور، وأحمد شعبان محمد أحمد، ومحمد جابر رمضان سائق الأتوبيس، وأشرف محمود إسماعيل، وكمال محمد عبدالفتاح علي، وضاحي محمود، ورجب السيد أحمد، وجاري التعرف على هوية باقي الجثث.

وكانت قد تلقت مديرية أمن جنوب سيناء اليوم السبت، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص رقم (ب.ص- 8994) وأتوبيس نقل عام رقم (ج.ط.أ- 2695)، على بعد 10 كيلو مترات من مدينة طور سيناء، وأسفر عن وقوع 16 حالة وفاة، وإصابة 18 آخرين.

ومن جهة اخرى تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بإنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل، وبانتقال أجهزة الأمن تبيّن أن الحادث أسفر عن مصرع طفل وإصابة 16 آخرين، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى العام بواسطة سيارات الإسعاف.

زر الذهاب إلى الأعلى