محافظات

رفع ٢٠ طن قمامةً واشغالات في فارسكور بدمياط

كتب : عبده خليل

نظمت الوحدات المحلية بقري مركز ومدينة فارسكور بدمياط ، عددا من حملات النظافة، وتمهيد الطرق وتسليك خطوط الصرف، ورفع كفاءة الإنارة، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط .

وأشرف المهندس عبد الرحمن ابو ليلة ، رئيس مركز ومدينة فارسكور ، على أعمال رفع كفاءة الطرق وتطويرها، بالاضافة الي تمهيد الشوارع والمداخل ورفع كفاءة النظافة بنطاق ٣ قرى ، وهم الضهرة والغنيمة والبراشية كما تابع حملات النظافة بجوار كافة المدارس، وإزالة الإشغالات، و تسليك خطوط الصرف الصحى وخفض المنسوب، وصفايات الأمطار بالقرى والتوابع كما شملت الحملة تنظيف وإزالة الحشائش وتقليم الأشجار ورفع التراكمات والمخلفات ورفع الرمال الموجودة بالقري السالف ذكرها .

وشدد ابو ليلة ، على تكثيف الأعمال ورفع تراكمات القمامة والمخلفات من الأحياء والشوارع الداخلية والميادين الرئيسية، كما كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور من حملات رفع الإشغالات والنظافة داخل القرى وتمكنت من رفع ٢٠ طن مخلفات ونقلها لمصنع ابو جريدة لتدوير القمامة ، وذلك من اجل توفير بيئة صحية نظيفة خالية من الأمراض والأوبئة.

متابعا صيانة أعمدة وكشافات الإنارة بطريق ٥حديث ، دمياط – المنصورة حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين .

وقال ابو ليلة ، إن متابعة حملات رفع الإشغالات غير الجائزة بالقري والمدينة معا وذلك لتيسير حركة سير المواطن كما تمكنت الحملة بالتعاون مع قوة شرطية من إزالة ١٢٣ حالات اشغال طريق وجاري استمرار الحملة بالفترة المسائية.

زر الذهاب إلى الأعلى