محافظات

رفع 50 طن قمامة بحملة مكبرة في دمياط

كتب : عبده خليل

أكد المحاسب حازم حواس رئيس محلية دمياط مواصلة الجهود المبذولة في قطاع النظافة للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة .

وأسفرت الحملة عن رفع تجمعات القمامة والمخلفات عن المدينة وتوابعها من المقالب الرئيسية والعشوائية حيث تم رفع ما يقرب من ٥٠ طنا من القمامة والمخلفات ، و تم نقلها جميعا إلى مصنع تدوير القمامة والمخلفات بقرية ابو جريده بمركز فارسكور ، كما شملت أعمال الحملة قيام قسم الكهرباء بصيانة وإنارة ٣٥ كشافا الإنارة بطريق الشعراء .

وأشار حواس تواصل الوحدات المحلية بكافة قري ومدينة دمياط بشن حملاتها المستمرة صباحا ومساءا في رفع كافة التراكمات بالطرق الرئيسية والفرعية أولا بأول بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

حيث أوضح حواس إلى أنه تم رفع 50 طن تراكمات قمامة ورمال بكافة قري المدينة ومن جانبه شدد ت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على رؤساء الوحدات المحلية وقراها بضرورة الاستمرار في شن الحملات المكثفة والتعامل الفورى مع كافة بؤر تجمعات القمامة و نقلها إلي مصنع ابو جريدة .

مناشداً جموع المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها للحفاظ علي المظهر الحضاري لشوارع المحافظة وخلق بيئة صحية وآمنة للمواطنين .

وشددت بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا و المشكلات الجماهيرية و العمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى أستكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل ، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري لدمياط وتفعيل دور المشاركة المجتمعية .

زر الذهاب إلى الأعلى