صحه

الدقهلية : عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس يتفقد المستشفى العام مع لجنة البيئة بالمحافظة

كتب : رضا الحصري

قام عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس برفقة لجنة البيئة بديوان عام محافظة الدقهلية والتفتيش والمتابعة بالمرور اليوم الأحد على مستشفى دكرنس العام للاطمئنان على مستوى النظافة وإجراءات التخلص من النفايات الطبية.

وتفقد نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس يرافقه لجنة البيئة بالمحافظة ومسئولي التفتيش والمتابعة برئاسة المركز عددا من أقسام المستشفى شملت النساء والتوليد والأسنان والأطفال والحمامات.

وأكد نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس على عدم رضاه بمستوى النظافة وخاصة حمامات المرضى وطريقة التخلص من النفايات الطبية وشدد على ضرورة رفع مستوى النظافة بالمستشفى حفاظا على صحة وسلامة المترددين والمرضى والمواطنين.

وأبدى نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس واللجنة المرافقة له عددا من الملاحظات تتعلق بمستوى نظافة المستشفى وتكدس المترددين والمرضى داخل الطرقات وسوء عملية التخلص من النفايات الطبية وتكدس اسطوانات الأكسجين بأحد مداخل المستشفى.

وأكد نائب رئيس المدينة أن تلك الإجراءات تأتي نفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية باستمرار المتابعة الميدانية وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة لشكواهم وحل مشكلاتهم والحفاظ على النظافة العامة وصحة المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى