نواب وبرلمان

النائب اللواء ايمن عبد المحسن : فصل الخطاب في موضوع مقلب مخلفات دكرنس

كتب : رضا الحصري

قال النائب اللواء ايمن عبد المحسن ان فصل الخطاب في موضوع مقلب دكرنس تتلخص في البداية في إلحاح ورغبة اهالينا بدكرنس فتحركت وحررت خطابات ومكاتبات وطلبات فاستجابت الجهات وادرجته ضمن خطة الدولة نتاج طلباتي المقدمة وإدراجه لنقله ضمن خطة الدولة
”أؤكد ضمن خطة الدولة وبناءا على طلبات مني برغبة المخلصين من اهالي دكرنس الذين طلبوا مني ذلك”.

وصرح اللواء أ. ح أيمن عبد المحسن عضو مجلس الشيوخ عن حماة الوطن عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ وأمين عام حزب حماة الوطن بمنطقة وسط الدلتا للجريدة في لقاء خاص ان دكرنس بالدقهلية غدا تشهد زيارة مرتقبة من لجنة من وزارة التنمية المحلية .. ولجنة التنمية المحلية بالنواب وبحضور عدد من نواب الدقهلية ..
وذلك لمعاينة مقلب القمامة بدكرنس تمهيدا لغلقه وإزالته بعد توفر الاعتمادات المالية تنفيذا لخطة الدولة.

حيث قد سبق وتقدمت بطلب خاص بإزالة مقلب القمامة بدكرنس بناءا على رغبة ملحة من العديد من المخلصين من اهالينا أبناء دكرنس الذين دفعوني بحب لأدلوا بدلوى من العام الماضي للتدخل الجدي والفعلي في هذا الشأن .. وعليه تحركت وتحدثت فى الأمر في شهر يناير من العام الماضي ٢٠٢١ وقدمت طلب.

ثم جاء الرد بخطاب رقم ١٣٣ بتاريخ التاسع٩ من شهر فبراير ٢ العام الماضي ٢٠٢١ م. .. والمتضمن بادراج المقلب ضمن خطة المخلفات الصلبة لوزارة التنمية المحلية ..
وذلك ضمن خطة الدولة لتطوير البنية التحتية..

وأضاف وقد تلي ذلك أن أرسلت خطابا باسم الأمين العام لوزارة التنمية المحلية فى شهر سبتمر ٢٠٢١ لموافاتنا بتوقيت التنفيذ .. وإنني اباشر المتابعة للأمر الذي طلبته وبدأ تنفيذه على الارض ضمن خطة الدولة .. وان هذا الكلام هو فصل الخطاب ومنع القيل والقال والجدل وغلق اي منفذ للولوج منه في هذا الشأن وبالمستندات المعززة لصحة كلامي.
واشكر محاولات السابقين من اسلافنا الذين سعوا مخلصين في هذا الشأن.

زر الذهاب إلى الأعلى