منوعات

مكتبة مصر بالمنيا توفر فرصة تدريب وعمل وتسويق المنتجات في معارض متميزة “تحت عنوان ” المراة قادرة”

كتب : احمد المظهر

تسعي مكتبة مصر العامة بالمنيا لتوفير فرصة تدريب علي اكثر من٢٠ حرفة للسيدات المعيلة والفتيات لتوفير فرص عمل مناسبة لهم من داخل منازلهم

وفي تصريح للدكتورة .: امل عليوه مدير عام مكتبة مصر العامة افادة ان المبادرة انتطلاقا من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في كلمتة باسبوع الصعيد بمحافظة اسوان حينما تحدث عن انه لا يريد ان يصرف اعانات مادية او عينة للشباب والسيدات واستخدم المثل الصيني لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصيد ؟؟
ومن هذا المنطق وتحت رعاية اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا اطلاقة المكتبة مبادرة “المراة قادرة” لتمكين السيدات وتوفير فرص عمل مناسبة لهم من داخل منازلهم بعد تدريب شامل لاكثر من ٢٠حرفة يدوية من اليوم وحتي نهاية شهر مارس .
وعن الامتيازات التي تحصل عليها المتدربة اضافت عليوة انه:
المكتبة تقدم امتيازات جيدة تحصل عليها السيدة
اولا :واهمها هي تسويق هذه المنتجات في معارض متميزة وكبري داخل المحافظة وخارجها وبدون اي رسوم من السيدات بالتنسيق مع الوزارة المختلفة.
ثانيا :كورس تسويق مجاني لتوعية السيدات علي كيفية تسويق منتجاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمواكبة السوق الحديث
ثالثا :شهادة معتمدة من المحافظة والمكتبة بالحرفة التي يتم التدريب عليها لتساعدها في حالة التقديم لاي وظيفة في مصانع متخصصة وخلافة.
واكدت عليوة ان باب المكتبة مفتوح لاستقبال السيدات من اليوم بالمكتبة علي الكورنيش بجوار المحافظة ومجلس مدينة المنيا واستقبال تليفوناتهم علي الارقم الاتية :
م/ ٠١٠١٥١٧٠٠٠١
/ ٠٨٦٢٣٢٢٠٢٨

زر الذهاب إلى الأعلى