سوشيال ميديا

MazktyTube .. موقع مصري ينافس يوتيوب

كتب : محمود حداد

‏mazktyTube عبارة عن نظام أساسي مجاني لاستضافة الفيديو يهدف إلى أن يصبح بديلاً حقيقيًا لمنصات الفيديو القديمة مثل موقع اليوتيوب ، كانت الميزات الفريدة وسهولة الاستخدام عوامل أساسية لنمو الموقع منذ إطلاقه في أواخر عام 2021 يمكن لمنشئي المحتوى في الموقع ربح المال من الفيديوهات الخاصة بهم من خلال إيرادات الاشتراك وسيتمكنون من الوصول إلى العديد من ميزات تحقيق الدخل الأخرى في المستقبل القريب.

من السهل البدء .. للإنضمام إلى الموقع عملية سهلة جدا لأنهم يسهلون عليك الاشتراك ليس فقط من خلال استيراد المحتوى من قناتك الحالية على يوتيوب ولكن أيضًا بمزامنة التحميلات المستقبلية.

الربح من الموقع: الربح من الاشتراكات هو أول ما سيصبح قريبًا من ميزات تحقيق الدخل على mazkty و ما عليك سوى طلب تحقيق الدخل من قناتك وسيتمكن جميع المعجبين من الاشتراك في قناتك في ثلاثة مستويات مختلفة، التفاعل و المشاركة يريد المشاهدون التفاعل مع منشئي المحتوى المفضلين لديهم والمشاركة في مجتمعات حقيقية. إنهم يريدون طرح الأسئلة ومشاركة المقاطع المفضلة لديهم وكسب الموافقة والمزيد.

ومنشيء الموقع محمود علاء محمود عمره ٢١ يسكن في منطقه شعبيه تسمي عين شمس ، تخطى جميع الحواجز والذي كان يعافر علي موقع التوصل الجتماعي ويقول انو سوف يسيطر علي السوشيال ميديا ويجعله اساسي علي الهواتف‏.

زر الذهاب إلى الأعلى