محافظات

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية يتفقد مركز شباب ميت عنتر بطلخا

كتب : رضا الحصري

قام علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية اليوم الثلاثاء الموافق ١١ يناير ٢٠٢٢ م. .. بجولة تفقدية لمركز شباب ميت عنتر التابع لإدارة شباب طلخا يرافقه أثناء الجولة التفقدية المهندس محمد ابو النيل مدير الإدارة الهندسية بالمديرية .

وكان في استقباله اللواء جمال عبد الظاهر عضو مجلس الشيوخ و عصام جودة وكيل إدارة شباب طلخا وصلاح عطية رئيس مجلس إدارة مركز شباب ميت عنتر وأعضاء مجلس الإدارة وميرفت نوح المدير التنفيذي لمركز شباب ميت عنتر .

وكان الهدف من هذه الجولة التفقدية متابعة سير العمل وتفقد الأعمال الإنشائية واعمال الصيانة داخل مركز شباب ميت عنتر والوقوف على مستوى الجودة في اعمال الصيانة بالمركز .

وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجههم أثناء الأعمال الإنشائية لكى تخرج فى النهاية بشكل جيد وحسب المواصفات الفنيه في كراسة الشروط المطلوبة
كما نبه وكيل الوزارة بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية على وجه السرعة .
واستمع إلى اللواء جمال عبد الظاهر عضو مجلس الشيوخ و أعضاء مجلس إدارة مركز شباب ميت عنتر والى الاحتياجات التى يحتاجها مركز الشباب وكيف تقوم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة علاء الشربيني وكيل الوزارة بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الشباب وكيفية العلاج لها لخدمة شبابنا بمراكز الشباب .

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التى يقوم بها علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة لمتابعة سير العمل والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية .

زر الذهاب إلى الأعلى