تريند الأسبوعحوادث وقضايا

بسبب مبلغ مالي.. سائق في المنيا يفصل رأس زميله ويقطع ذراعيه وقدميه

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن المنيا، من فك لغز العثور على جثة مجهولة الهوية وبدون رأس وذراعين، وملقاة بالطريق الدائري الغربي، خلف مجمع مدارس كفر المنصورة بمدينة المنيا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة لذكر مجهولة الهوية ملقاة خلف مجمع المدارس بمنطقة كفر المنصورة.

وعلى الفور، انتقل رجال البحث الجنائي إلى مكان البلاغ وتبين أنها جثة بدون رأس وذراعين وقدمين، ولشاب في العقد الثالث من عمره، ولا توجد معه أية أوراق ثبوتية تحدد هويته.

وشكل اللواء مدير أمن المنيا، فريق بحث جنائي بقيادة العقيد عمرو حسن مفتش مباحث قسم المنيا، والمقدم جاب الله صدقي رئيس المباحث والمعاونين، وتم الانتقال لمنطقة العثور على الجثة، وتفريغ كاميرات المراقبة في الشوارع المؤدية للطريق الذي عثر على الجثة فيه.

وتم إلقاء القبض على عدد من المشتبه فيهم، وكشفت الكاميرات قيام سائق، ومقيم بعزبة طه السبع، بحمل الجوال وإلقاؤه على الطريق الدائري، وعليه تم تحديد المتهم الرئيسي، والقبض عليه وزوجته وابنه واللذين تبين اشتراكهما في ارتكاب الجريمة.

وبمناقشته تم تحديد هوية المجني عليه، حيث تبين أن جثة القتيل لشخص يدعى هشام سالم منشاوي، ٣٣ سنة، وأنه من قرية مرزوق بمركز مطاي، وكان يعمل سائقا على حفار بأسيوط، وتوجد بيه وبين المتهم علاقة.

كما تبين أن المجني عليه متغيب من يوم السبت، واتصل بأهله وقالهم إنه جاي وانقطع التواصل بينهم، وقاموا بنشر غيابة على صفحات التواصل الاجتماعي.

وبمعرفة المتهم، تم العثور على باقي الجسد، والذي تبين أنه قام بوضعهم داخل جوال وإلقائها بمجري ترعة الإبراهيمية.

وبرر القاتل جريمته، أن له مبلغ مالي لدى المجني عليه، ورفض إعطاءه إياه، علاوة على تعرضه لأهل بيته بالسوء.

وتواصل النيابة العامة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى