حوادث وقضايا

“نائب رئيس جامعة الأزهر ينعي وفاة طالب بفرع الجامعة و يطمئن على الطلاب المصابين بمستشفى الإيمان العام بأسيوط”

كتبت : زهره الحافظ

ينعي فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي وفاة الطالب أحمد محمود معروف، المقيد بكلية الزراعة فصول الهندسة الزراعية بالفرقة الثانية من محافظة المنصورة، الذي وافته المنية إثر اختناقه لاستنشاق الغاز بسكنه الخارجي، ويوجه بإنهاء كافة إجراءات تصريح الدفن وتجهيز سيارة لنقله إلى مسقط رأسه.

كما توجه فضيلته إلى مستشفى الإيمان العام بأسيوط، للاطمئنان على الحالة الصحية لخمسة طلاب بجامعة الأزهر بأسيوط، تم تحويلهم للمستشفي نتيجة استنشاقهم الغاز بسكنهم الخارجي بمحافظة أسيوط بحي الوليدية.

موجهاً بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية اللازمة لهم، كما تحدث نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي مع الدكتور محمد عثمان نائب مستشفى الإيمان العام بأسيوط، والطبيب المعالج للطلاب ، واطمأن على استقرار الحالة الصحية لهم، وتأكد من أنه ليس هناك أى مضاعفات.
كما أكد أن الجامعة ستظل على تواصل مستمر معه حتى تمام شفائهم بإذن الله.
كما نعى فضيلته الطالب المتوفى، داعياً الله ـ عز وجل ـ أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويتقبله في الشهداء، وأن يمن على أسرته بالصبر والسلوان.

يأتي ذلك من حرص مؤسسة الأزهر جامعاً وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وسعادة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، على الاهتمام بسلامة وأمن طلاب وطالبات الجامعة أينما كانوا.

ورافق فضيلته كل من الأستاذ الدكتور علاء جاد الكريم عميد كلية العلوم بأسيوط، والدكتور إبراهيم أبو المجد الأمين العام المساعد لفرع الجامعة للوجه القبلي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالفرع وأعضاء المكتب الفني والعلاقات العامة والأمن الجامعي، وذلك لتذليل أى معوقات وتسهيل إجراءات نقل الطالب المتوفى لمسقط رأسه.

وتمنى فضيلته من الله عز وجل عاجل الشفاء للطلاب فى القريب العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى