منوعات

ميجان ماركل تتبنى حيلة لكيت لارتداء ملابس بألوان العلم البريطانى.. اعرف التفاصيل

تبنت ميجان ماركل، حيلة تستخدمها كيت ميدلتون في جولاتها ملكية، إذ ترتدى ثيابا بألوان العلم الوطنى البريطاني، وهو ما فعلته ميجان ماركل خلال ظهورها الرسمي الأخير، قبل انشقاقها الرسمي عن العائلة المالكة البريطانية.

تبنت ميجان ماركل، 38، الأسلوب ذاته، إذ ظهرت في زيارتها الأخيرة، بفساتين  بالألوان الأحمر والأزرق والأبيض، على مدار الأيام القليلة الماضية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.




ميجان ماركل

وارتدت ميجان فستانا باللون الأزرق الفيروزى، من تصميم فيكتوريا بيكهام، لأول ظهور لها في المملكة المتحدة منذ الإعلان عن خطتها للتراجع عن الخدمة الملكية، واختارت ثوبا أبيضا أنيقا، واختارت ثوبًا أحمر غامقًا لمهرجان Mountbatten للموسيقى.

ويأتي أسلوب ميجان بعد أيام من عرض كيت ميدلتون، 38 عامًا، خدعة مماثلة خلال جولتها الملكية في أيرلندا.




ميجان

ويوم الخميس، منحت ميجان نفسها الوقت للتوقف في المسرح الوطني، الذي كان أحد آخر الأماكن التي زارتها قبل الانتقال إلى كندا في يناير.

وأبدت ميجان دعمها للعلم البريطانى، بارتداء بلوزة توب البيضاء البالغة 29 جنيهًا إسترلينيًا مع أكمام من الشيفون.

وفي ذلك المساء خرجت في ثوب أزرق مذهل قيمته 950 جنيه استرليني من فيكتوريا بيكهام.




ميجان فى ثوب باللون الأحمر

وخلال زيارتها، ارتدت فستانًا صافياً باللون الأحمر يبلغ سعره 1،295 جنيهًا إسترلينيًا، وأقراط سيمون روشا مرصعة بالجواهر، وكعب أحمر رائع من أكوازورا لمهرجان ماونت باتن للموسيقى.

وحرصت الصفحة الرسمية لدوق ساسكس، على نشر مقطع فيديو وصور أثناء حضور الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، لمهرجان Mountbatten السنوى للموسيقى في قاعة ألبرت الملكية – احتفالا بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لنهاية الحرب العالمية الثانية والذكرى الثمانين لتأسيس فرقة كوماندوز البريطانية.

وظهر الأمير هاري وهو يرتدي الملابس الملكية الشهيرة باللون الأحمر، بينما ارتدت دوقة ساسكس فستان باللون الأحمر بدون أي اكسسوارات، ونجحا في لفت انتباه الحضور أثناء دخولهما للقاعة الكبرى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى