أدب وفن

خروج الفنان سمير صبري من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

كشفت مديرة أعمال الفنان سمير صبري، آخر تطورات الحالة الصحية لـ الفنان، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، في الأيام الماضية؛ نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقالت مديرة أعمال سمير صبري، في تصريحات لـ ترند نيوز ، إن حالته الصحية تحسنت وغادر المستشفى اليوم الأربعاء، بعد فترة طويلة بالمستشفى لتلقى العلاج، مشيرةً أنه سيتبع برتوكول العلاج المتبع من الطبيب المعالج في المنزل.

وعلى جانب آخر، كان من المقرر أن يجري سمير صبري عملية دقيقة في القلب منذ فترة قصيرة، إذ تعرض لوعكة صحية كبيرة أدت إلى دخوله العناية المركزة.

وذكر مدير أعمال سمير صبري، لـ ترند نيوز مؤخرًا: الحمد الله في تحسن كبير، وروحه المعنوية مرتفعة، والتحاليل كويسة جدًا، وهو في كامل وعيه.

وفي وقت سابق، قال مدير أعمال سمير صبري، لـ ترند نيوز : الحمد الله في تحسن كبير، وروحه المعنوية مرتفعة، والتحاليل كويسة جدًا، وهو في كامل وعيه، موضحاً: مفيش تحديد للعملية الفترة ديه، وهو مُستمر في المستشفى لفترة ما، وحتى الآن الأطباء؛ لم يحددوا لها موعد.

ويذكر أن سمير صبري شارك مؤخرًا في بطولة فيلم 2 طلعت حرب، الذي عرض في مهرجان الأقصر في الفترة الماضية، ورفض تقاضي مقابل مادي مقابل ذلك الظهور، حسبما كشف المخرج مجدي أحمد علي.

وشارك في بطولة العمل العديد من النجوم، غلى جانب الفنان الكبير سمير صبري، منهم: محمود قابيل، عبير صبري، أحمد مجدي، سهر الصايغ، شريف دسوقي، ومن إخراج مجدي أحمد على.

زر الذهاب إلى الأعلى