محافظات

البحيرة : رفع ١٧٠ طن تراكمات و٧٠ حالة إشغال بنطاق مركز ومدينة أبو حمص

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

أعلن هشام آمنة محافظ البحيرة إزالة 83 إشغال طريق، خلال حملة على الطرق والشوارع الرئيسية في مركز دمنهور ضمن الحملات اليومية التي تنظمها الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.

ووفقًا لبيان إعلامي تمكنت الحملة التي قادها كامل غطاس رئيس الوحدة المحلية، بالتعاون مع إدارة المرافق بمديرية أمن البحيرة، من إزالة 83 إشغال طريق ثابت ومتحرك كانت تعطل الطرق الرئيسية فى المركز.

وشهدت مدن وقرى المحافظة حملات مماثلة خلال الساعات الماضية أسفرت عن إزالة التعديات، وتمكنت من إزالة تعديات تنوعت بين الفروشات وتند وأكشاك، وموازين خاصة بالباعة الذين يتعدون على الطرق العامة.

تأتي الحملة في إطار التعاون بين الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، وشرطة المرافق بمديرية الأمن لمنع الإشغالات، والحفاظ على السيولة المرورية بالشوارع الرئيسية بالمدن والقرى.
ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص التابعة لمحافظة البحيرة برئاسة اللواء مدحت الزغد رئيس مركز ومدينة ابو حمص عن الآتي :

رفع ١٧٠ طن مخلفات خلال حملات النظافة اليومية بالمدينة والقرى ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة.

رفع ٧٠ فرش ثابت ومتحرك خلال حملة إشغالات بالمدينة.

تطهير صفايات الأمطار وغرف الصرف الصحي بشوارع المدينة.

المرور على محطات الصرف الصحي بنطاق المدينة ومتابعة مدى إنتظام العمل بها.

متابعة الوحدات الصحية بالمدينة والقرى والمركز الطبي ومدي إنتظام العمل في التطعيم ضد فيروس كورونا ومتابعة فرق عمل المتنقلة.

صيانة لأعمدة الإنارة العامة بالطرق الرئيسية والفرعية بالمركز.

متابعة توريد النسب المحددة لمحصول القمح لهذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى