حوادث وقضايا

رفضت الرجوع إلى عش الزوجية فـ “أسقطها قتيلة”.. سائق يطعن ربة منزل أمام أسرتها بالمنيب

كتب : هاني رفاعي

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس جهودها لضبط المتهم بقتل زوجته بمنزل أسرتها بسبب خلافات زوجية بمنطقة المنيب، غرب المحافظة.

تلقى اللواء هشام الطماوي مساعد فرقة الغرب، إخطارا من مأمور قسم شرطة الجيزة بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيلة بدائرة القسم.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

تحريات المقدم عمرو البطران وكيل فرقة الغرب والرائد أحمد الأبيض معاون أول مباحث قسم الجيزة، توصلت إلى أن خلافات وقعت بين سائق مركبة “توك توك” وزوجته دفعتها لترك مسكن الزوجية بمدينة الحوامدية والتوجه إلى منزل أسرتها بالمنيب.

لم تمر سوى أيام قليلة وتوجه الزوج لمصالحة رفيقة دربه.. “البيت وحش من غيرك” لكن كلماته قوبلت بالرفض التي تمسكت بالمكوث بمنزل أسرتها.. “مش راجعة معاك”.

جهود البحث والتحري التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين الزوجين بعد فشل محاولات الزوج في إقناعها، حيث توجه إلى المطبخ واستل سكينًا بجسدها مسددا طعنتين نافذتين فأرداها قتيلة في الحال، وسط حضور أسرتها، وفر هاربا تاركًا إياها جثة هامدة وسط بركة دماء.

ويكثف رجال المباحث جهودهم برئاسة العقيد محمد أمين مفتش فرقة الغرب، والرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث القسم، لضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وأخطر اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى