نواب وبرلمان

عضو بالشيوخ .. الرئيس السيسي أرسى قيما عظيمة في المجتمع أبرزها المواطنة والعدل ومكافحة الفساد

كتب : محمد علي عبد المنعم

قال النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس السيسي أرسى قيما عظيمة وغالية في الوطن طوال السنوات الماضية في مقدمتها قيم العدل والمساواة والمواطنة والتصدي للفساد، منوها بحالة الوحدة في المجتمع المصري والأمن والآمان وحصول المرأة على كامل حقوقها.

كما نوه محسن، في تصريحات له اليوم، بما قاله الرئيس السيسي بحضور رؤساء الكنائس المشاركين فى الجمعية العمومية لمجلس كنائس الشرق الأوسط بالقاهرة، وتأكيد سيادته، أن المواطنة والحقوق المتساوية للجميع هي قيم ثابتة لنهج الدولة المصرية تجاه جميع المواطنين، وهو ما يتم ترسيخه بممارسات فعلية وواقعية فى جميع مناحي الحياة في الوطن، ويراه الجميع ويلمسونه في حياتهم اليومية.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أنه بالتوازي مع هذا فقد كانت الدولة المصرية حريصة كذلك على دعم استقلال القضاء، وتعزيز دوره ومكانته، إيماناً منها بأن العدل هو عماد المجتمع وضمانة الأمن والسلم والمساواة فيه.

واختتم النائب احمد محسن، بالتأكيد على أن هذه القيم وتفعيلها على الأرض من جانب القيادة السياسية المصرية، هو ما دفع بالدولة المصرية لتستعيد مكانتها مرة ثانية بين الأمم وتحافظ على آمانها واستقرارها، تحت ظل قيادتها الرشيدة طوال السنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى