أخبار عاجلة

إصابة طالب طعنا فى مشاجرة مع زميله بعد امتحان الشهادة الإعدادية بالمنيا

شهدت مدينة المنيا ، إصابة طالب بالصف الثالث الإعدادي بجرح طعني على يد زميله بسلاح أبيض “كاتر” عقب خروجهما من أداء امتحان مادة ظهر اليوم الخميس ، خلال مشاجرة نشبت بينهما، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مدير أمن المنيا , إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود إشارة من مستشفى المنيا العام، بوصول طالب بالصف الثالث الإعدادي، مصابًا بجرح إثر طعنه بآلة حادة “كاتر”.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن المصاب تشاجر مع زميله عقب خروجهما من امتحان اليوم ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها زميله بطعنه بسلاح أبيض كاتر، وفر هاربا، ونقل المصاب إلى مستشفى المنيا وجرى ضبط الطالب المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

شكر وتقدير للسادة المحترمين ضباط المباحث لسرعه القبض علي مشاريع البلطجيه الصغار الذين يحملون الأسلحة البيضاء عند ذهابهم لاداء امتحان الاعدادية واحتفالا بانتهاء الامتحانات قاموا بطعن زميلهم عده طعنات امام مطعم فريكه وتم القبض عليهم من منازلهم في اقل من نصف ساعه ربنا يحفظ اولادنا من كل شر

زر الذهاب إلى الأعلى